هذه الشقة ليست صغيرة ، الفحص البصري لـ Jian Ling على الأقل حوالي 150 أو نحو ذلك ، لكن الديكور بسيط للغاية ، النمط الأبيض بالكامل يجعل Jian Ling ، الذي اعتاد أن يكون كبيرًا في السن وصغيرًا ، غير مريح بعض الشيء.
لكن بالنظر إلى التصميم الداخلي الناصع ، لا يبدو أن العودة كثيرًا.
"دعونا نلقي نظرة حولنا أولاً ، سأطلب من شخص ما إحضار بعض الملابس البديلة." قال فو يانتشنغ وهو على وشك رفع يده لإجراء مكالمة هاتفية.
قال جيان لينج "... لا تقلق بشأن ذلك ، سأكتفي لليلة واحدة".
"مفيدة؟" نظر فو يانتشنغ إلى جيان لينغ صعودًا وهبوطًا ، "الملابس الوحيدة التي يمكن استخدامها في المنزل هي قمصاني ، هل تريد ارتدائها؟"
فرك جيان لينغ أنفها ، "دعونا نجعل أحدًا يحضرها." بدلاً من ذلك ، ذهب إلى الجانب الآخر من الشرفة بمفرده.
وجد جيان لينغ أنه بعد شفاء ساقي الرجل ، شعر بالقمع الشديد ، على الرغم من أن تعبيره كان ثابتًا مثل رجل نبيل.
طلب فو يانتشنغ من السكرتيرة الذهاب إلى منزل فو لالتقاط الملابس. كانت الملابس التي تركها جيان لينغ من قبل لا تزال موجودة ، لذلك قام السكرتير بتجميع مجموعات قليلة من الملابس مباشرة ، وحزم بضع مجموعات من الملابس من الداخل والخارج. .
عندما تم تسليمها ، كانت جيان لينغ في غرفة البيانو. شاهدت السكرتيرة وهي تعلق الملابس في غرفة الضيوف ، وشعرت دائمًا أن هذه الأنماط تبدو مناسبة لعينيها. لم تستطع المساعدة في الوصول للمس ، ثم اجتاحوا الملابس الداخلية بجانبها ، وأصبح التعبير أكثر غرابة.
لقد تابع السكرتير فو يانتشنغ فقط في السنوات القليلة الماضية ، وهو أيضًا شخص يعرف القصة الداخلية. عند رؤية جيان لينغ يظهر مرة أخرى بجانب فو يانتشنغ ، والتفكير في أخبار اليوم ، فهم الآنسة السكرتير على الفور. يبدو أن السيد فو لا يزال لديه مشاعر قديمة تجاه هذه السيدة. لم يكن هناك أحد حول فو يانتشنغ لسنوات عديدة ، وربما يكون هذا هو جوهر المشكلة.
لذلك كان من النادر أن تقول ، "آنسة جين ، لا تمانع ، تم إحضارها جميعًا من المنزل القديم. لا أعرف ما إذا كان الحجم قبل بضع سنوات لا يزال مناسبًا. يمكنك تجربته أولاً. إذا لم يكن الأمر كذلك. ليس لائقًا ، سأعطيك إياه غدًا صباحًا. "أرسل الآخرين".
"جئت من المنزل القديم؟" لا عجب أنها تبدو مألوفة ، هذه هي ملابسها القديمة ، لماذا لم يرميها فو يانتشنغ؟
قبل أن يتمكن من اكتشاف ذلك ، دخل فو يانتشنغ من الخارج ، "لقد أحضرت أيضًا مجوهراتك. أعتقد أنك ستخرج كثيرًا في المستقبل ، لذا ارتديها أولاً. إذا كنت متفرغًا في هذين اليومين ، سأرسل البعض لك. حدد ".
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...