349 ( استبدادية أحد الثلاثي )

103 10 0
                                    

" بوووووم !! " " بوووووم !! " " بوووووم !! "

استمر الدكتور إيفانز في إطلاق وابل من هجمات مختلفة بينما يتراجع الطفل الشيطاني زيهان للوراء.

رغم سرعة الدكتور إيفانز الهائلة ، لا يزال زيهان لم يستعمل اي شيء من قدرته بعد !!

" الى متى سوف تظل تستهين بي ؟؟ " كان غضب الدكتور إيفانز العارم واضحا بينما يضغط على الطفل الشيطاني زيهان في الزاوية.

قفز زيهان مبتعدا عن وابل هجمات الدكتور إيفانز ثم تنهد بهدوء.

" فووووش !! "

بدأت هالة الطفل الشيطاني زيهان تتصاعد ببطئ بينما بدأت الصواعق البرقية تحيط بجسده ببطئ.

" لقد إنتهيت بالفعل من فن السيف النهائي ، الآن علي هزيمتك ها هنا !! "

تحدث زيهان بلا مبالاة كما لو أنه لم يعد يهتم لأمر الدكتور إيفانز بعد الآن.

صك الدكتور إيفانز أسنانه بغضب ثم رفع هالته و بدأت الأرض تتغير الى رمل حاول سحب الطفل الشيطاني زيهان للأسفل.

اختفى الطفل الشيطاني زيهان في صورة ظلية و ظهر عاليا فوق الدكتور إيفانز.

" مطرقة زيوس "

أرسل زيهان جهدا كهربائيا هائلا نحو السحاب و الذي تكون بهيئة مطرقة بحجم جبل و التي انخفضت نحو الدكتور إيفانز المندهش.

" هاااا !! "

كون الدكتور إيفانز جدار من الأرض بسرعة كبيرة و صد مطرقة زيوس الهائلة و التي سببت له ضررا كبيرا قبل ان تفجره بعيدا.

" بوووووم !! "

اصطدم الدكتور إيفانز في الأرض بقوة و فجرها أسفله ، بينما ينخفض الطفل الشيطاني زيهان للأرض بهدوء.

" فووووش !! "

ما ان وضع الطفل الشيطاني زيهان قدمه على الأرض حتى ظهرت عدة إنصال أسفل الأرض و إخترقت جسده و ثقبته تماما و بصق الأخير الدماء بحدة.

" فوووش !! "

لم تكن تلك سوى نسخة وهمية صنعها زيهان في لمح البصر قبل ان يصاب !!

" الوهم الحقيقي و البرق الصاعق ، بالفعل ما قيل عن هاتين القدرتين ليس هينا !! "

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن