315 ( التقنية النهائية !! )

162 11 31
                                    

" لا تغتر كثيرا لأنك استطعت جرحي فقط !! لقد كانت فقط ضربة حظ " نطق زيهان بهدوء و هو يعيد تجديد جسده.

أحاطت الصواعق البرقية الزرقاء بجسد الطفل الشيطاني زيهان و تشكلت بهيئة قوس ثم بدأ زيهان يطلق الأسهم نحو فيكتور.

ملئ فيكتور السيف الظلامي شعاع الديسم المقدس بالتشي و بدأ يحرك سيفه بطريقة مثالية و يقوم بتدمير كل سهم يتوجه اليه.

كانت سرعة عالية لدرجة ان سيفه لم يكن ظاهرا حتى ، فهو يقوم بتدمير أسهم تنطلق بسرعة البرق !!

رفع فيكتور هالته ثم أحاطت الهالة بالسيف الظلامي و قال : " الهزة الأرضية - المستوى الكامل "

لوح فيكتور بالسيف الظلامي و إنطلقت الهزة نحو الطفل الشيطاني زيهان الذي قفز سريعا و ابتعد.

في الأعلى ظهر فيكتور أمام الطفل الشيطاني زيهان عن طريق شق بعدي و لكن زيهان تبدد فقد كان مجرد تمويه !!

فتح فيكتور عينيه بدهشة لهذا ثم شعر في الأسفل بالجهد الكهربائي القوي الذي ينبعث بقوة.

" سيف زيوس "

في الأسفل كان النصل المستبد المقدس محاط بجهد كهربائي عالي جدا و كان قد تضخم و أصبح طويلا للغاية.

رفع زيهان السيف و وجهه نحو فيكتور بسرعة البرق.

" بووووم !! "

انفجر فيكتور بقوة مثل النيزك و طار بعيدا لمئات الأميال !!

سقط على الأرض و بصق الدماء ، الهجوم السابق كان مرعبا للغاية ، لولا ان جسد فيكتور معتاد على أضرار قاتلة كهذه لكان الأن تفتت تماما !!

" هذا الوغد القوي !! " ابتسم فيكتور ثم وقف بسرعة حينما شعر بتشي الطفل الشيطاني زيهان تقترب منه.

حول نظره في كل الاتجاهات و فجاة تغير المشهد و أصبح المكان بأكمله مظلما !!

احتدت عيني فيكتور قليلا ، هل تم ادخاله في الوهم من قبل زيهان ؟؟

نظر حوله ثم رآى وحشا مفترسا ينقض عليه ، حاول أخذ سيفه ، و لكن سيفه لم يكن في خصره.

وصل الوحش الى فيكتور ثم بدأ يمزق جسده بقوة !!

و لكن كل هذا حدث داخل عقل فيكتور فقط !!

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن