بعد أن افترق مجموعة فيكتور عنه ، باشروا في رحلتهم الى حيث يقودهم النمر الأبيض الملكي ، حين دخلو الى حدود أحد العشائر بدأو يستمعون الى أصوات قتال قريبة منهم ، تقدم شين و اتجه الى مصدر القتال على الفور.
" انظرو هناك وادي هناك ! هناك معركة تحدث في ذلك المكان لنذهب و نكتشف هذا ! " تحدث شين و هو يتوجه نحو الوادي ، لم يكن يتحرك و لكن الأرض نفسها من كانت تحمله.
وصل الى الوادي و قد كانت هناك معركة ضارية تحدث بالفعل !
" هاااا !! " صرخ ذلك الذي يقاتل و أطلق من يده كرة طاقة فضية ، ضربت تلك الكرة الفضية ذلك الوحش و حدث انفجار كبير.
كان المقاتل إمبراطور قتال صغير ، و لكنه كان ضعيفا جدا بالنسبة لمستواه !
اتجه شين نحو ذلك القتال و قال : " إنطلق ! "
تكونت قبضة ضخمة من الصخور و ضربت الوحش ثم فجرته بعيدا !
" غراااااااه !! "
اصبح الوحش اكثر غضبا بعد ان تم ضربه غدرا هكذا ثم بدأ جسده يتضخم و طاقته تتضعف ، نظر شين الى هذا الوضع الغير مواتٍ ثم قال بابتسامة مرتعبة : " يا للهول ! هذا سيء ! "
كون شين درع من الصخور ثم لفه حوله و حول ذلك الشخص المصاب ، أمسك شين الشخص بقوة و ضمه اليه قائلا : " سوف يحمينا هذا الجدار الصخري ريثما يأتي رفاقي "
" ا-ا-آااه ! منحرف أين تقوم باللمس ! " ظهر صوت أنثوي من ذلك الشخص ، ثم أدرك شين أنه يمسك بمكان طري جدا ، و للتأكد مما يفكر به فقد قام باعتصاره مرتين ، احمر وجه تلك الفتاة ثم لكمت شين بقوة و هي تقول : " منحرف توقف عن التحرش بي !!! "
انفجر شين بعيدا و أنفه ينزف الدماء و هو يقول : " آسف اختااه ! "
" غراااااه !! " " غرااااااه !! "
اصطدم الوحش في الجدار الصخري بقوة لعدة مرات و هو محتقن من الغضب ، نظرت الفتاة برهبة الى ذلك الوحش ثم تراجعت للوراء بجانب شين.
وقف شين و هو يمسك رأسه و قال : " لقد أخذتي فكرة خاطئة يا أختاه ! كما اني رجل متزوج لذا لن أفكر بهذه الأمور ، لقد قمت بما قمت به بشكل عفوي فقط ارجو المعذرة " تحدث شين ببعض اللطف حتى تتفهم الفتاة موقفه.
" ح-حسنا ! و شكرا لمساعدتك لي! " ردت الفتاة عليه ببعض التوتر.
" شين أيها الأحمق !! " صرخ صوت انثوي من البعيد و جعل ذلك الصوت شين يقشعر بالخوف.
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *