" يا لكِ من مذهلة بالفعل !! "
ظهر شاب ما و هو يتحدث بينما ينظر الى شين و لين و هو يقترب منهما ببطئ ، كان يتمشى مع هالة ضاغطة و قوية جدا ، كان إمبراطور قتال حاكم في المستوى الثاني ، في ذروة ذلك المستوى ، لربما هو و جيان صن بنفس القوة بالفعل.
" أيتها الصغيرة لقد أعجبتني قدرتك كثيرا ، و تحكمك المذهل بها يعني أنك خبيرة رغم عمرك الصغير هذا "
توقف على بعد عدة خطوات و همس ببرود و ابتسامة مغرورة : " اسمي هو يي مو و انا سليل عشيرة يي ، و انا أطلب منكِ أن تكوني فردا من عائلتي !! "
نظر كلا من شين و لين الى يي مو بنظرات غير مفهومة ، بينما كان يي مو ينتظر رد لين عليه.
" آسفة ، لكنني لا استطيع قبول طلبك هذا يا سيد مو " ابتسمت لين بهدوء بينما حاولت الرد عليه بأقصى درجات الإحترام.
" هاه ؟! " تغيرت نظرة يي مو قليلا بينما تسائل ببطئ ، اخفض رأسه ثم قال بينما يضع يده على جبهته : " يا إلهي ، لم اتلقى الرفض في حياتي من قبل " رفع رأسه بهدوء مع إبتسامة صغيرة ثم أكمل : " هذا هو شعور الخسارة إذن "
تعجب كلا من شين و لين من هذه التصرفات المجنونة و الغريبة التي يتصرف بها يي مو ، ما خطب هذا الرجل الغريب ؟! هذه كانت أفكارهما.
" رغم ذلك ، لا ، لن أقبل هذا الرفض " وجه يي مو نظره نحو لين ببرود مع عزم شديد بينما أكمل و هو يتقدم نحوها : " انا لا أقبل بالرفض ، سوف تأتين معي حتى و لو بالقوة !! "
مد يده ببطئ نحو لين محاولا إمساك معصمها ، إلا أن يدا اعترضته و أبعدت يده عن لين بحدة.
حرك نظره للجانب و رآى شين الذي يرمقه بنظرات غاضبة ، تحدث شين ببرود : " الم تقم برفضك للتو ؟! لا تجرؤ على الإقتراب خطوة أخرى منها " تقدم شين بينما وقف أمام لين.
" اوه ، يا لك من شقيق شهم و مغوار !! " ابتسم يي مو ببعض التكبر و هو يشيد بتصرفات شين.
" و لكن هل تعتقد أنك بإمكانك هزيمتي و أنت مازلت مجرد إمبراطور قتال كبير ؟! "
" لن نعرف ما لم نحاول فعل شيء ما !! " نطق شين بحدة بينما بدات نية القتل تتسرب ببطئ من عينيه.
انزعج يي مو من هذا الكلام ثم رد على شين ببرود : " ان لم تبتعد يا هذا فسوف أدوس على جثتك "
" يمكنك ان تحاول ذلك !! "
" بووووم !! "
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Ficção Adolescenteمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *