في صباح اليوم التالي ، كان صراخ مزعج ينبعث من أحد القصور الكبيرة في مدينة الضوء المتألق.
كان نفس صوت ذلك الشاب الذي اصطدم مع مجموعة فيكتور.
" أبي !! هل ستسمح حقا لشاب لعين مثل ذلك أن يلحق العار في إبنك الوحيد ، اذا تحدثت مع جلالته فحتما سوف يرسل الجنرال طفل السديم اليه ليقتله !! "
واقفا أمام والده و الذي كان يجلس بدون اهتمام لما يدور حوله ، ذلك الشاب كان يرفع يديه بجنون و هو يصرخ أمام ابوه ، آملا في أن يستجيب اليه والده و يقوم بالإنتقام له من ذلك الشاب الفضي !
و لكن آباه أبى ذلك قائلا بأن الإمبراطور ليس في حالة تسمح له بالإهتمام لهما في الوقت الحالي.
" عليك بالصبر فقط ، سوف أقوم بالتحدث الى الملك و حتما هو سيأخذ الثأر لك " فتح الرجل عينيه ببطئ مع نظرة غير مبالية في محياه ثم تنهد و أمسك بالريشة ليبدأ في كتابة خطاب على تلك الورقة من أجل إرساله الى ملك مدينة الضوء المتألق !
***
بمنطقة أخرى من المدينة في ذلك الصباح ، تمشت مجموعة فيكتور في الأرجاء ، كانت مدينة جميلة حقا مع أجواء هادئة ، العديد من الإيسبير منتشرين هنا و هناك ، البعض يطير و البعض يتمشى.
حتى السحرة كانو يمكن إيجادهم ، البعض منهم حتى يعمل كتاجر او طاهٍ او حتى كحرفي ، جميع الأعمال التي يقوم بها الإيسبير كانو يفعلونها.
" انها مناظر مبهرة حقا " تحدثت لين بابتسامة صغيرة و هي تنظر حولها ، هذه كانت زيارتها الأولى للقارة الجنوبية و لا تزال لم تعتد على الأجواء بعد.
" معك حق " رد عليها شين بابتسامة صغيرة.
" حتى التشي هنا أكثر كثافة من القارة الشمالية بكثير " قال جين و هو يشعر بالطاقة تتخلل أطرافه ببطئ ، التدريب هنا أفضل بكثير من القارة الشمالية ، ما يمكن فعله في عشرة سنوات هناك يمكن فعله في خمسة هنا !!
" بالطبع تتميز القارة الجنوبية بكثافة عالية للتشي لأنها كانت الأرض الخاصة بالإيسبير لوقت طويل جدا على العكس من القارة الشمالية التي لم يكن يعيش فيها الإيسبير دائما " تحدثت هيلين بابتسامة و هي تشرح لهم.
" تبدين و كأنك تعرفين القارة الجنوبية جيدا هيلين " تحدثت شيرا بتعجب و هي تنظر الى هيلين.
توقفت هيلين فجاة عن الابتسام و اختفت عينيها تحت زل شعرها البنفسجي ، لم يشعر أحد بتغيرها الطفيف قبل ان تهمس لشيرا : " لقد ولدت في هذا المكان "
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Novela Juvenilمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *