" بووووم !! "
إنفجر جين بعيدا مثل الصاروخ و اصطدم في الأرض ثم حطم كل شيء أسفله.
غطت السحب الغبارية مكان وقوعه بينما كان الاخير بالكاد يقف على قدميه ، كان جسده بأكمله مغطى بالجروح و الكدمات.
ببساطة في حالة يرثى ، رغم ذلك استمر في القتال ضد ذلك الرجل الذي لا يقهر !! غولدين كوري.
اختفى جين في لمح البصر بينما ظهر أمام غولدين كوري بسرعة بدت أسرع من انتقال لحظي !!
و لكن رغم ذلك كان يظهر غولدين كوري ورائه و يضربه ضربة مدمرة تفجره بعيدا !!
" هييه ... هيييه .. بقي القليل فقط " وقف جين مبتسما و هو يمسح الدماء عن طرف فمه بحماس.
سرعته في هذا القتال تطورت بشكل مخيف جدا ، أصبح في سرعة لا تصدق حتى ، رغم ذلك لم يستطع ان يمس هذا الرجل ابدا !!
" بالطبع قدرتك مزعجة ، و لكنني سوف أتخطاها بسرعتي !! "
" غولدين كوري : القدرة ، إيقاف الزمن !! "
رفع غولدين كوري يده ببرود و قال : " لا يمكنك ان تتخطى الزمن ، هذا مستحيل مهما بلغت سرعتك "
" أمتأكد ؟؟ لا أريد ان اصدمك حين تبدأ في تلقي الضرب المبرح مني لاحقا !! " شد جين قبضة يده جيدا بينما يشير نحو غولدين كوري.
" اوقف أحلام اليقظة فقط !! "
" فوووووش !! "
عم العالم الهدوء بالكامل ، حتى تدفق الوقت توقف عن الحركة ، و لكن ذلك لم يؤثر على غولدين كوري الذي بدأ في التقدم الى الأمام بهدوء.
" خطوة ... خطوتين ... ثلاث خطوات ... اربعة خطوات ... خمسة خطوات !! "
حين وصل للخطوة الخامسة كان جين أمامه بالفعل ، أعطاه لكمة في بطنه ثم تراجع للوراء خطوة.
" فوووووش !! "
عاد الزمن للتدفق و إنفجر جين للوراء من فعل اللكمة.
( خمسة خطوات ، مهما حاولت من تطوير نفسي فلن استطيع كسر هذا الحاجز ، سوف يبقى الزمن متوقفا حتى أتحرك خمسة خطوات )
" فووووش "
ظهر جين وراء غولدين كوري الذي كان يفكر و حاول طعنه بالنصل المزدوج بريق الشمس المقدسة !!
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *