223 ( ظهور الزعماء الثلاثة )

180 13 0
                                    

تحركت خصلات شعر نورا الشبيه بالنصال نحو كلا من ليو و هيلين بسرعة كبيرة جدا ، تراجع الإثنان للوراء و انفجرت الأرض بسبب اصطدام النصال بها.

تحركت عدة خصلات أخرى وراء السابقة و اتجهت إلى هيلين و ليو و اللذان يتراجعان طوال الوقت.

" هذا سيء ! لن نستطيع الإقتراب منها بهذا الشكل " تحدث ليو الى هيلين بينما هما يتراجعان امام النصال الخاصة بنورا ، في وقت معين تلك النصال توقفت عن الإقتراب منهما !

" الديها حد معين ؟؟ " همست هيلين الى ليو و توقف الإثنان عن التراجع لأن النصال توقفت عن مطاردتهم ، قام ليو بإحتساب المسافة و قال : " لا يمكنها تمديد خصلات شعرها أكثر من مئة متر ربما "

" ربما هذا سزف يعطينا بعض الأفضلية ضدها " ابتسمت هيلين قليلا و ردت على ليو ، نظر الاخير بريبة الى نورا و التي بدت صامتة و كأنها تفكر ثم قال : " دعينا لا نعتمد على هذه المسافة ، اشعر بانها تخبئ شيئا ما "

رفع ليو يديه ثم خرج كتابه السحري و بدأ يفتحه و هو يقول عدة تعويذات سحرية ، تكونت عاصفة شديدة من الرياح ثم اتجهت نحو نورا.

لم تكن الأخيرة خائفة من هذا النوع من العواصف و قامت بتبديدها فورا باستخدام الانصال.

خدش !

شعرت نورا فجاة بوخزة صغيرة في قدمها و قالت بتعجب : " خيط رقيق ؟ "

اتبعت مصدر الخيط حتى رأت هيلين و هي تلبس قفاز ما و توجهه نحوها ، ابتسمت قليلا و قالت : " ما هذا ، هل ستحاولان هزيمتي بهذا النوع البسيط من الهجمات عديمة الفائدة ؟؟ "

ابتسمت هيلين و ردت عليها : " لقد كان هذا فقط شرط التفعيل ! " حركت هيلين يديها بسرعة كبيرة و هي تهمس : " التعديل الجسدي - التحكم الجسدي "

فجاة فقدت نورا التحكم في جسدها ، كانت ثابتة و هي تقول بدهشة : " لا استطيع تحريك جسدي ! " حولت نظرها بصعوبة نحو هيلين و قالت : " اهذه قدرتك أيتها العاهرة ؟؟ "

نظرت هيلين اليها و ردت عليها بغضب : " العاهرة الوحيدة هي أنتي ! "

ارتفع غضب نورا و ردت على هيلين : " ايتها اللعينة سوف أقتلك ! " و لكن هيهات فلم تستطع سوى ان تتحرك خطوة او اثنتين فقط امام القمع الشديد لهيلين.

" لن استطيع القيام بالكثير ليو عليك مهاجمتها ، انها تستهلك الكثير من قوتي لابقائها ثابتة هكذا ! " نظرت هيلين الى ليو و العرق يتصبب من رأسها مظهرا كمية الجهد الذي تبذله لايقاف حركة نورا !

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن