ابتسمت تشو سانغهي بينما تقوم بتمرينات صغيرة لتمديد أطرافها ثم غادرت نحو الحلبة بحماس ، حان الوقت لإكمال القتال الذي لم يكملاه سابقا في الجولة الأولى التي تخص الصيد !!
اتجه يين غو بابتسامته الملتهبة نحو الحلبة و بدآ كلا منهما برفع هالته لأقصاها بينما يتحركان الى وسط الحلبة و توقفا على بعد بضعة أمتار بعيدا عن بعضهما.
" يبدو بأن كلا من تشو سانغهي و يين غو جاهزين بالفعل !! لذلك لنبدآ بالعد التنازلي !! " ابتسم المعلق أيضا بحماس و صرح و هو يحدق في الحلبة.
استعد الإثنان بينما نمت الأجنحة على ظهر تشو سانغهي الأخير صنع شمسين على راحة يديه بابتسامة.
" إبدآ القتال !! "
بعد سماع صوت المعلق اتجهت تشو سانغهي بسرعة كبيرة نحو يين غو و هي تنوي طعنه بسيفها ، لكنه رمى الشمس التي في يده اليسرى نحوها و هذا جعلها تغير مسارها نحو الأعلى لتفاديها.
أطلق يين غو الشمس الأخرى نحوها ، لكنها أطلقت شعاعا قسم الشمس الى نصفين و جعلها تنفجر بقوة.
انخفضت تشو سانغهي نحو يين غو و هي تقول : " سوف أبدا القتال بشكل جدي ، من الأفضل ان تفعل المثل !! " بدأت الورود تتجمع حول جسدها ثم تكثفت الأجنحة و أصبحت أكبر بينما نمت يدين اثنتين جديدتين على خصرها و اختفت في صورة ظلية فجاة.
ظهرت في لمح البصر أمام يين غو ثم أعطته لكمة مزدوجة قوية و جعلته يطير للوراء بقوة ، لكنه لم يكن سهلا أيضا و بينما يطير أرسلا إليها شمسا.
رأت تشو سانغهي الشمس تتجه إليها و لم تجد الوقت للابتعاد عنها فقامت بتحريك يديها و تدعيمهما بالتشي و لكمت الشمس بقوة و جعلتها تنفجر.
" بووووم !! "
إنفجرت تشو سانغهي للوراء بقوة و قد كان تأثير الإنفجار ساخنا للغاية و جعلها هذا ممتلئة بالخدوش و الجروح و آثار الحروق المختلفة حول جسدها.
توقف يين غو عن الطيران و قد كان يصل الى طرف الحلبة ، ثم مسح الدم الذي نزل من طرف شفته بمعصمه ، حدق نحو تشو سانغهي و رآها و هي تنظر اليه.
كلاهما كان يستعد و ينتظر الشخص الذي يتحرك أولا !!
ابتسم يين غو ثم رفع يديه و كون عشرة شموس في لمح البصر و أطلقها نحو تشو سانغهي.
جرت تشو سانغهي باتجاه الشموس ثم بدأت أجنحتها بالتحرك و بعد ذلك اختفت في صورة ظلية ، بدأت صورها الظلية تظهر بين الشموس و هي تتفاداها بأقصى سرعتها حتى تجاوزتها جميعها ثم اتجهت نحو يين غو الذي كان في انتظار قدومها اليه.
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *