236 ( اقتل ! المتغطرس اللعين )

174 13 0
                                    

حاول الإمبراطور المقاتل المغادرة بسرعة ، لكن فتح شق بعدي و أحاط به فجاة ، لم يستطع الإمبراطور المقاتل التفاعل مع ظهور الشق البعدي المفاجئ.

و في لمح البصر وجد نفسه في ساحة مغلقة و معزولة ، كان داخل تلك الغرفة المكونة من التشي ، لقد تم محاصرته تماما الآن !

ظهر فيكتور و من معه واحدا تلو الآخر أمام ذلك الإمبراطور المقاتل المتفاجئ.

" انتم .. !! " نطق الرجل بتعجب بعد ان كان مندهشا ثم قال مجددا : " أنتم مجرد بشر ؟؟ لستم وحوش .. " تفاجئ الإمبراطور قليلا ثم قال ببعض اللهجة الكبيرة : " هل أنتم سبب ما يحدث في هذه الأشهر القليلة الماضية ؟؟ "

" و ان كان كذلك ؟؟ " نظر فيكتور بعدم مبالاة الى ذلك الإمبراطور و رد عليه ببطئ.

" سيكون عليكم الذهاب معي الى عشيرة يين للإستجواب !! و لا أقبل بالرفض " اظلم وجه الإمبراطور قليلا و تحدث بتهديد : " لا احد منا يرغب بأن تكون هناك نتائج غير مرغوبة ! "

احتدت عيني فيكتور قليلا ثم همس : " تهددنا ؟؟!! "

ابتسم الإمبراطور قليلا ثم قال : " انا حامي مدرسة عشيرة يين الهائلة ، لا اظن أنكم لا تعرفون عشيرة يين ! "

" هل تظن أنك بتلك العظمة فقط لأنك فرد من تلك العشيرة ؟؟ " رد عليه فيكتور ببرود.

" و هل هناك اناس يحالفهم الحظ مثلي ؟؟ " ضحك حامي مدرسة عشيرة يين بقوة و هو يرد على فيكتور.

توقف عن الضحك و نظر الى الفتيات بتفحص و قال : " ان تركن هذا الفتى المتغطرس و ذهبتن معي سيكون لديكن مستقبل جيد كخادمات لسيدي .. " حدق في هيلين و أكمل : " خصوصا أنتي ، لديك جمال ناضج و مثير جدا ، متأكد ان العديدين سوف يقعون في حبك "

نظرت الفتيات اليه بحدة بينما وقف شين امام اخته قائلا بغضب : " انت تتمادى كثيرا يا هذا ! " لو لا أن فيكتور لم يعطهم الأمر لقتله بعد ، لكان شين قد تقدم لقتله بالفعل ، جرذ لعين مثل هذا يجرؤ بالتحدث بسوء عن أخته و أمامه أيضا ، هو لن يسمح أن يمر مثل هذا التصرف مطلقا.

" اتمادى ؟؟ هل قلت شيئا خاطئا ؟؟ " تعجب حامي مدرسة عشيرة يين من كلام شين و رد عليه ببطئ.

" انت تتصرف بغطرسة شديدة ! " كان جين يحتقن غضبا الأن ، فقط أمر واحد من فيكتور و سوف يقوم بسحق هذا اللعين الى مفروم من اللحم !!

" هذا بسبب مكانتكم المتدنية أيها الحثالة الفقراء ، بالطبع شخص بمثل مقامي لن يكون ندا مع حثالة المجتمع اللذين من أمثالكم ! " ضحك حامي مدرسة عشيرة يين و هو يسخر بسعادة منهم.

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن