285 ( ملاكُ طِفْل السَّدِيم 2 )

176 7 0
                                    

الجزء الأول لهذا البارت هو البارت 217 ~

لا داعي للعودة له في الواقع و لكن أعتقد ان عنوان هذا الفصل مناسب ليكون هكذا 😊😊

سوف تفهمون بعد قرائته 😂😂

.
.
.

#فرجة_ممتعة.

.
.
.

" بووووم !! "

بعد إنفجار طاقة آخر ، تحطم جدار التشي الذي كان يحمي الجمهور و بدأ يتلاشى ببطئ ، كان سبب تحطمه هو قتال يوري و جيان صن الشديد في تلك اللحظات !!

وقفت جيان صن بغضب و صرخت : " ذلك الوغد هو في الواقع زير نساء كبير أليس كذلك ؟؟! "

مشت يوري ببطئ نحو جيان صن و قالت ببرود : " في الواقع لا اهتم من أنتي أو مالذي حدث بينك و بين فيكتور ، و لكن ان حاولتي قتله ، فانا من سوف تقوم بقتلك !! "

" انتي ، هل أنتي حبيبته او ماذا ؟؟ " بعد استعادة السيطرة على عقلها ، بدات جيان صن في التفكير قليلا و تسائلت.

" انا خطيبته !! " صرحت يوري ببرود.

***

" يا إلهي ، مالذي يحدث ؟؟ و من كانت تلك الملائكة التي ظهرت فجاة ؟؟ " بعد ان استعادت بيني وعييها ، وقفت و هي تمسح الدماء عن وجهها و تسائلت بحماس شديد و هي تنظر الى لين.

ما حدث سابقا أنه في وقت ظهور فيكتور و يوري تجمدت بيني من فرط الصدمة ، و في اللحظة التي حدق بها فيكتور للحظة نزفت الدماء حتى فقدت الوعي ، إنها حية الآن بفضل معجزة لأنها لم تمت بسبب فقدان كل ذلك الدم !!!

حين نظرت بيني الى لين وجدتها ما تزال تحدق بدهشة في يوري التي تقاتل جيان صن.

اتجهت لين بسرعة نحو يوري بينما بقي تشو مانو و بيني في موقف حيادي و لم يتحركا من مكانهما حتى الآن.

كان بقية الناس مرتابين مما يحدث في هذه اللحظات ، ظهور شخصيتين جديدتين فجاة ، و مرض سالي القاتل ، و الآن جيان صن التي تتصرف بجنون و هي تقاتل الفتاة التي ظهرت منذ قليل.

" مالذي يحدث هنا !! انا لا أفهم شيئا على الإطلاق !! " صرخ المعلق و هو ينظر الى قتال يوري و جيان صن.

" يبدو بأن هناك أمرا ما بين جيان صن و بين ما يحدث حاليا بعد النظر الى تصرفها السابق " تحدث خبير و هو يحاول تحليل الموقف.

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن