اتجهت روز على الفور الى حيث المكان الذي اشار اليه جان ، كان الأمر كما قال تماما ، هناك ثلاثة حرس يحرسون تلك الزنزانة بالفعل.
اغمضت عينيها ثم شجعت نفسها و أخرجت كتاب أحمر اللون من جيبها ، كان ذلك كتابها السحري فهي دخلت مسار التدريب كساحرة منذ وقت !
بدات تقرأ التعويذات بينما بدأ سحرها يرتفع و تكونت كرات نارية بجانب جسدها.
" من أنتي يا هذه؟؟ مالذي تفعلينه في هذا المكان ؟؟ "
تحدث أحد الحرس بغضب و هو ينظر إلى روز ، وجه سلاحه نحوها و لكنه قبل ان يتقدم اصدمت به كرة نارية و فجرته للوراء بينما يبصق الدماء ، لم تكن قاتلة له و لكنها سببت له الكثير من الضرر.
" مالذي تنوين اليه ؟؟ الا تدركين خطر الاساءة الى الكولوسيوم ؟؟ سوف يتم قتل عائلتك و نفيك من القارة !! "
صرخ واحد من الحارسان الأخران بغضب و هو يتوجه الى روز بسرعة ، و لكنها لم تخف و هاجمته على الفور و ارسلته يطير بعيدا أيضا.
تراجع الحارس الثالث للوراء بخوف و تقدمت روز ببطئ نحو الزنزانة و بدأت تقوم باشعال النار في القفل و تحطيمه ، بدأت الصهارة تقطر ببطئ من السلاسل بينما ظهر صوت من داخل الزنزانة قائلا ...
" ماذا حدث ؟؟ هل يسمعني أحد ما ؟؟ "
تعجبت روز قليلا ثم ردت بسرعة : " ه ... هذه انا ، لقد ارسلني جان الذي لا يقهر الى هنا ، اانت شريكه في الزنزانة ؟؟ "
في الداخل ، إيون كان مندهشا و لكنه ابتسم بسرعة و قال في نفسه ( بهذه السرعة ؟؟ هذا ممتاز ! ) رفع نظره نحو الباب و قال : " انظري ورائك تماما ، في المكان المقابل للحائط هناك زر أحمر اللون إضغطي عليه "
أكملت روز اذابة السلاسل ثم نظرت ورائها قائلة : " مالذي تريده من هذا الزر يا سيد ؟؟ " رفعت يدها و مدت اصبعها نحو الزر لتفضطه.
" هناك اشعة غير مرئية هنا ، كان بامكاني الهرب بنفسي و لكن بما اننا اكثر من شخص فيجب ان يكون الهروب مثاليا ! "
ضغطت روز على الزر كما اخبرها إيون و مع صوت طنين ، انغجرت الباب و تحطمت بجانب روز ، بينما يخرج شاب في مقتبل العمر مت الزنزانة.
نظرت اليه روز بتعجب بينما اقترب منها إيون قائلا بسعادة : " شكرا لك يا فتاة ، انا مدين لك بواحدة ! في المستقبل يوما ما فقط إطلبي مني و انا حتما سوف أنفذ لك أي مطلب تريدينه ! "
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *