منذ زمن طويل جدا ، أرسلت إستريا أبنها لوسيفر الى البعد الظلامي كنوع من العقاب لمحاولته إغتيال أخاه الأصغر زيوس بسبب مشاعر الغيرة التي نالت منه ، لقد كان واقعا في غرام إيروس و التي بدورها كانت قد منحت قلبها إلى زيوس اللطيف.
لقد ظن الجميع أن زيوس طفل عديم القدرة و بشري طبيعي ، دون إدراك قواه الحقيقية.
و ذلك كان أحد أسباب لوسيفر للغيرة منه ، كيف للفتاة القوية إيروس أن تقع في الحب مع ذلك البشري الضعيف و تتركه هو القوي و الإستثنائي ، لقد كان حدثا مؤلما جدا و صادما اليه.
و حاول باستماتة ، بعد ان سيطرت عليه مشاعره السلبية الى نقطة اللاعودة ، قتل أخاه الأصغر و سرقة إيروس منه ، و ذلك ما لم تستطع إستريا الصمت عليه بعد الآن و أتخذت قرارها النهائي بنفيه دون فرصة للعودة الى البعد الظلامي الموحش و القاحل !!
بعد العيش سنوات عدة وحيدا و كادت ان تفقده عقله ، أتت إليه نيروس !!
و منذ ذلك الحين بدأ يظهر عرق جديد ، عرق محرم لم يكن من المغترض أن يوجد أبدا.
إمتلئ الحقد قي جوف أبناء أولئك الإثنان و ترسخ لديهم فقط فكرة الإنتقام ، الإنتقام يوما ما لسيدهم العظيم ، و مؤسس عرقهم الكبير ، لوسيفر !!
توالت السنوات و مات لوسيفر و ماتت نيروس و بدأ جيل جديد وحشي بالظهور ، و بعد عدة ألفيات قاسية خرج عرق الشياطين المظلم الى الخارج و أخيرا.
سبب ذلك العرق الى بقية الأعراق دمارا هائلا جدا ، لدرجة أن بعض الأعراق كادت أن تباد حتى.
لم تستطع الأعراق الصمت لهذا الإضطهاد الحاد نحوهم و بدأو ينتفضون و يتحركون.
و أخيرا حل العصر الذي عاد به النور حتى لو كان مؤقتا ، الى ذلك العالم مجددا.
بعد عدة حروب مدمرة هددت أمن الشياطين و وضعهم ، إضطر أولئك الهمج لاستعمال عقولهم للمرة الأولى !!
و لقد قاموا بتعيين أربعة شياطين منهم لتمثيل عرق الشياطين ، أقوى و أذكى الشياطين في ذلك العصر ، و أطلق على أولئك الأربعة إسم أباطرة الشياطين.
قام أباطرة الشياطين بعقد إتفاق سلام بينهم و بين باقي الأعراق ، و في ذلك الإتفاق أقسم الشياطين على أن لا تطئ قدمهم ذلك العالم مجددا و سوف يعيشون في البعد الظلامي.
و مرت السنين بسرعة كبيرة ، من عصر العبيد المظلم و العصر السلمي المؤقت حتى عصر الخالد.
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *