ابتسمت شارلوت بسعادة ثم قالت : " هل اقترب الوقت بهذا الشكل حقا ؟؟ "
" بالطبع ، لقد وجدت اللوحة البرونزية التي سوف تقودني نحو العرش الملكي ، لا شيء حاليا يمكنه ان يحيل دون حصولي عنه !! " رد فيكتور عليها بابتسامة متحمسة قليلا.
" سوف أذهب ، لا يزال علي الاعتناء بأمر هذه القارة المقدسة " بعد الهدوء نطق فيكتور بذلك ثم اختفى تجسيده.
بينما شارلوت لا يزال الحماس يغمرها ، بعد كل تلك السنوات الطويلة ، و أخيرا سوف تعود الى جسدها مجددا !!
و لكن بعد التفكير ، هي لا تملك أحدا الآن ، لا أحد سواه !! نبيلها الشاب.
شدت قبضة يدها ثم همست : " لقد قررت ، سوف أتبعه الى النهاية ، فهذا مقدر بالنهاية !! "
***
في منطقة أخرى بعيدة للغاية عن عشيرة تشو.
حدث إجتماع في عشيرة أخرى بين شخصيتين هائلتين !!
كان أولئك الاثنان هما رئيس عشيرة يين ، يين تشونغ و رئيس عشيرة يي ، يي لونغ.
كان جميع من في القاعة صامتين برهبة من ظهور رئيس عشيرة يي المفاجئ و خروجه من التدريب المغلق.
الجميع كان مبتعدا بمسافة معينة عنه ، لا أحد يجرؤ على الإقتراب منه بسبب قدرته المرعبة و المخيفة !!
حتى يين تشونغ رئيس عشيرة يين كان مبتعدا عدة أمتار عنه و هو يبتسم اليه ابتسامة واسعة.
جلس يي لونغ بخيلاء على الكرسي الذي تم تجهيزه اليه ثم قال بهدوء : " لما طلبت حضوري و انا في وسط عزاء على حفيدي العزيز , تشونغ ؟!! "
" تعازي الحارة على وفاة الصغير يي مو ، لكني لا استطيع تأجيل هذا الإجتماع أكثر من ذلك !! " تحدث يين تشونغ بابتسامة صغيرة و هو ينظر الى يي لونغ.
" مالذي ترمي إليه ؟؟! " عمق يي لونغ لهجته و هو ينظر بحدة الى يين تشونغ.
" لقد وجدت جثة يي مو ميتة أمام القصر ، و انا لدي بعض الدلائل التي تشير الى قاتله !! " عمق يين تشونغ لهجته قليلا و هو يبتسم.
" فووووش !! "
هبت رياح شديدة في وسط القاعة منبعثة من يي لونغ ، رفع يي لونغ رأسه نحو يين تشونغ و قال : " أتقول بأنك تعرف قاتل حفيدي ؟!! "
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Roman pour Adolescentsمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *