243 ( الوداع ، نحو المدينة الزرقاء الجليدية )

159 10 0
                                    

وقفت جيان صن بغضب محتقن ثم رفعت هالتها لأقصاها.

" بووووم !! "

تجمعت السحب و بدأ الأمر مشابها لنهاية العالم ، كانت العواصف تهب هنا و هناك ، لقد كان غضب الإمبراطور الذي يستطيع تغيير الطقس !!

" جيان صن ، اهدئي قليلا قد تؤذين أناسا أبرياء ! "

" فوووش !! "

مع ظهور صوت الرياح اختفت جيان صن في صورة ظلية ، أعميت بصيرتها بالإنتقام ، لن يهدأ لها بال حتى تقتل فيكتور و تنتقم منه !

شعرت بقلبها يعتصرها بقوة و هي ذاهبة ، أمسكت بصدرها و اعتصرت بيدها بقوة قائلا : " رفقا بي أرجوك !! لن أسمح بأن يتم اهانتي بهذا الشكل !! " تجمعت الدموع في عينيها و هي تقفز بأقصى قوتها بعيدا ، رغم كل شيء فعله لها ، كان حبها اليه صادقا !!

أغمضت عينيها و مسحت دموعها سريعا ، ثم أكملت طريقها.

" فوووش !! "

ظهرت صورة ظلية بجانبها فجاة ، كان ذلك سون صن الذي دعم عضلات جسده بقدرته من أجل اللحاق بسرعتها الشديدة.

" انتي متهورة كثيرا جيان صن !! "

نظرت اليه جيان صن بأسى و قالت : " سوف أتفهم ان كنت غاضبا مني سون صن !! "

اخفض سون صن رأسه و همس : " لست غاضبا بقدر ما انا منكسر " ابتسم و رفع رأسه و حدق بها قائلا : " انا سوف أفديك بروحي فلا قيمة لحياتي بدونك !! ان كنتي ذاهبة حتى للجحيم فانا سوف أرافقك إليه !! "

ابتسمت جيان صن ابتسامة صغيرة ثم قالت : " أنت فقط أحمق ! " عادت نظرتها الى الجدية ثم قالت و قد عاد الغضب مسيطرا عليها : " سوف نتجه الى عشيرة تشو الأن ، سوف أبحث عن إجابات من ذلك الرجل المدعو ب جين !! "

" لنسرع إذن !! " اجاب سون صن و زاد سرعته و فعلت هي المثل بعد ان غيرا مسارهما قليلا نحو الجنوب !!

***

في منطقة عشيرة تشو !

هذا اليوم كان يوما مميزا للعشيرة ، لذلك فإن التدريبات متوقفة حتى الغد ، استغل الرفاق هذا الأمر و كانو يتمشون في السهل الذي بجانب الجدار الضخم الذي يحمي القصر.

ورائهم كانت تشو سانغهي و تشو مانو ، وافق تشو دونغهي على خروجهم خارج السور ، لكن تشو سانغهي لم توافق بدون ان ترافقهم للخارج ، و الأن هي تتبعهم في الخلف في مسافة معينة.

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن