" أخيرا إنتهينا من التخلص من الجميع ، انا متعب للغاية " نطق كارل بهدوء بينما يجلس بجانب ماريا.
" أجل ، ختمنا قوى جميع الشياطين بفضل السيدة شارلوت "
" يتبقى قتال واحد أخير " قال القزم المتغطرس و هو يجلس على كتف كارل ببرود.
" أجل لنتمنى ان ينتصر النبيل الشاب فيكتور !! " ردت ماريا على المتغطرس.
" اجل "
***
في منطقة أخرى ، تجمع رفاق فيكتور الآخرين ، ما عدى يوري التي مازلت في القصر الجليدي و لم تخرج منه بعد.
" لنقم هذه الليلة بأكبر وليمة في تاريخ البشرية !! " قال شين بابتسامة بينما يجلس على أحد الصخور.
" جلالتي متعبة أيضا "
شارلوت التي تجلس على عرش مشابه للعرش الملكي بينما هناك إثنين من القبضات الصخرية تمسك بمروحة صينية و تقوم بتلطيف الجو لها.
" أنتِ أقل من بذل جهد بيننا !! " رد عليها جين بسخرية.
" بالطبع جمال خالد مثلي لا يتساوى في المقام مع الجميع ، و هذا يتضمن بذل الجهد "
" نرجسية !! "
نطق زيهان ببرود و هو يقوم بلمس سيفه و تحسس نصله ما إن كان اصيب او لا.
" لست في مزاج للشجار معك الآن " نطقت شارلوت ببعض التكاسل ، غيرت من وضعتيها و أتكئت على راحة يدها قائلة بهدوء : " هذا المكان غير مريح ، متى سوف ينهي فيكتور قتاله أرغب بالنوم "
" فوووووش !! "
فجاة شعرت شارلوت بشيء يتوجه نحوها من الوراء بسرعة هائلة و حركت راسها ثم إنطلقت قطعة من الجليد و تجاوزتها و استمرت في الإنطلاق حتى ارتطمت في جبل و قسمته الى النصف.
اظلم وجه شارلوت قليلا ثم حول البقية وجوههم بنظرة مندهشة و رأو يوري و هي تخرج من القصر الجليدي الي بدأ يتحطم.
" آسفة شارلوت ، سقطت القطعة من القصر الجليدي اثناء تحطمه " ظهرت علامة الغضب الشديد أعلى عينها اليمني و نطقت بينما عينيها مشتعلة : " آمل بأنكِ بخير و لم تصابِ بأذى "
( مخيفة )
نطق جين و شين بسخرية و خوف مختلطة في أنفسهم.
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Genç Kurguمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *