355 ( الوجود الخالد الأعلى )

124 11 2
                                    

" مالذي سوف يفيدك الدفاع عن هذا الكوكب ؟؟ فيكتور أخبرني ما هو السبب الذي يجعلك تقاتلني ؟؟!! "

صرخ ألكسندر ببعض التعجب و هو يتصادم مع فيكتور الذي لا يزال القتال ليس في صالحه.

" مالذي سوف تناله من هذه المعركة ؟؟ المجد ؟؟ الثروة ؟؟ النساء ؟؟ كل هذه الأشياء لا تهمك أليس كذلك ؟؟ لديك عائلة ، و حبيبة و اصدقاء ، انا لن اضع يدي على أحد منهم ، سوف اعتذر ان تطلب ذلك و لكن دعني أنهي مهمتي !! "

تحدث ألكسندر بصراحة أشبه بالوقاحة ، لم يكن يكذب ، كان صادقا في كل كلمة قالها !!

" كل إنسان هو قريبي ، كل وحش هو حيوان أليف يخصني ، كل الاقزام و العمالقة عائلتي ، ذلك العالم بأكمله ملكي ، لن أسمح لك بوضع إصبع عليه !! " ابتسم فيكتور بهدوء.

" لا تقل الهراء ، لم اعتد منك هذا الكلام الذي يقوله أولئك الذين يدعون دور الأبطال بينما يجرون وراء مصالحهم الشخصية فقط !! "

تراجع كلاهما للوراء بينما تعجب فيكتور من إصرار ألكسندر الواضح.

وجه ألكسندر رمح الحرب المقدسة نحو فيكتور و أكمل بهدوء : " هدفي لا يتعارض مع ما تريد القيام به ، لماذا اذا تستمر في هذا القتال ؟؟ "

شد فيكتور قبضة يده بينما نظر جانبا مع نظرة اشبه بالشفقة ، لا بل البرود ، او ربما العاطفة الشديدة ؟؟

" لا يتعارض ها ؟؟ .. "

أغمض فيكتور عينيه و قال : " كلا ، أهدافنا تتعارض ، انا الشخص الشرير هنا ، لن أترك أحد من عائلتك ، إخوتك و كوكبك في البعد الظلامي على قيد الحياة ، هنا و في هذا المكان ، اليوم سوف اقوم بقتل جميع الشياطين و أدمر هذا العالم !! أهذا السبب كافٍ لك لإعتباري عدوك ؟!! "

صك ألكسندر أسنانه و نطق : " أترك فقط مليار منهم لأضحي بهم لصنع فجوة بين هذا العالم و العالم الخالد !! "

" مالذي يضمن بأنك لن تعود للإنتقام حين تصبح اقوى ؟!! " نطق فيكتور ببرود بينما يحاول تحليل ما يريد ألكسندر الوصول إليه.

" لن ألمس هذا العالم مجددا ، أعدك بهذا !! "

تفاجئ فيكتور قليلا ، ثم نظر الى الأسفل قليلا و عينيه مختفية تحت ظل شعره ، مالذي يمر به في هذه اللحظة يا ترى ؟؟ عض طرف شفتيه قليلا ثم إبتسم و قال : " ألم تعد هانا و مي سو بأن تحميهم كذلك ؟؟ "

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن