341 ( صحوة الملك الشيطان !! )

115 9 0
                                    

( هذه هي الخطة ، في اليوم الثاني سوف أقوم بصنع شق بعدي يربط بين القارتين الشمالية و الجنوبية بالقارة المقدسة ، مهمتكم إحضار الرفاق من هناك للقتال الى جانبكم ، و لا يمكنكم إجبار أحد على الحضور ، لا يمكننا دفعهم لفعل أمر لا يرغبون في فعله!! ) نطق فيكتور تخاطريا مع رفاقه بينما كان يتدرب بهدوء ، كان يراقب رفاقه في كل صغيرة و كبيرة قلقا عليهم !!

( فيكتور ، لقد قلت بأن الملك الشيطان سوف يستغرق ثلاثة أيام للقدوم الى عالمنا ، ماذا لو لم يكن ذلك سوى خدعة منه ؟؟ )

( لقد فكرت في ذلك ، حتى لو حاول الخروج مبكرا ، فلن يكون الفرق سوى دقائق أو ساعة بحد أقصى ، ان حصل ذلك حقا سوف يتوجب عليكم الصمود لعدة دقائق أخرى فقط أمامه !! )

***

بعد تذكره لذلك ، تنهد فيكتور ببطئ ، ما تزال عينيه مغمضة بينما أعلى جسده تتكون صواعق مرعبة و مخيفة جدا ، منتظرة ان يحاول اختراق مستوى أعلى للنزول و تدميره.

( لقد اقترب الوقت المحدد ، يا رفاق أعتمد عليكم !! )

***

استمرت القتالات حدة و قوة لساعات و ساعات ، لم يستطع الجوانب ان يقلصوا ثغرة القوة تلك مطلقا !!

" يبدو بانه علي التحرك بنفسي "

من أعلى القصر ، تحدث الرجل المدرع و هو ينظر الى الساحة ببرود شديد ، لقد تبقت ساعة واحدة او أقل على قدوم الملك الشيطان ألكسندر ، يجب ان يعتني بمصادر الازعاج هاته قبل خروجه الى العالم !!

قفز عاليا ثم سقط في وسط الساحة تماما.

" بوووووم !! "

كنزول جبل ، انفجرت الساحة بشكل هائل بعد سقوطه و هذا أثار دهشة المقاتلين الآخرين.

" ه- هذه الهالة !! "

نظر كلا من شارلوت و زيهان بسرعة كبيرة نحو ذلك الرجل المرعب بصدمة كبيرة.

" قمة الإمبراطور السماوي !! "

نظر غولدين كوري حوله محددا كمية أعدائه الخطرين ثم إختفى و كأنه تبدد تماما ، بل في نفس اللحظة التي اختفى بها رجع لمكانه مجددا ، و كأنه لم يتحرك مطلقا !!

" بووووم !! "

إنفجرت ستة ظلال فجاة و في نفس الوقت و كأنهم أصيبو جميعهم بنفس اللحظة !!

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن