242 ( كشف المسرحية الطويلة )

165 12 0
                                    

نظر سون صن نحو جيان صن بدهشة و تجمعت الدموع في عينيه ، لقد خسر الكلمات و لم يعد يعرف مالذي سيقوله بعد هذا !!

وقف مثل شخص خاسر و بائس و نظر الى جيان صن التي تنظر اليه بحدة و هي تقف بطريقة دفاعية أمام فيكتور الجالس بعدم إهتمام ، ثم إلتفت للناحية الأخرى و بدأ يتقدم نحو الباب.

رفع يده ليمسك بمقبض الباب ثم حول نظره مجددا نحو جيان صن و رآها و هي تجلس على حضن فيكتور بشكل حميمي بينما تلف يدها حول رقبته و تتكئ على كتفه.

اغمض عينيه ثم فتح الباب و غادر على الفور قبل ان يقوم بأي فعلة حمقاء أخرى !

ألقى فيكتور نظرة سريعة نحو سون صن و هو يغادر ثم أغمض عينيه ببرود.

" أيها النبيل الشاب ! هذا يتجاوز الحدود الأن .. "

حتى شارلوت التي كانت تراقب الأمور برمتها شعرت بأن فيكتور كان قاسيا جدا أمام سون صن.

" لا يهمني ذلك ، سوف استمر بالتقدم نحو هدفي دون أي ندم !! " رد عليها فيكتور ببرود و هو يجلس على العرش.

تنهدت شارلوت ثم قالت : " اليس الأن الوقت المناسب لإنهاء هذه المسرحية الطويلة ؟؟ "

" معك حق ، لكن أولا ... "

وقف فيكتور بعد ان أبعد عنه جيان صن و قال بهدوء : " هل نتمشى قليلا ؟؟ "

ابتسمت جيان صن بسعادة و ردت عليه : " أجل ! "

خرج الإثنان للتمشي و بينما هما يتمشيان قال فيكتور ببرود : " هل كان لديك رجل آخر في حياتك قبلا ؟؟ "

نظرت اليه جيان صن بسرعة و ردت بتوتر : " ل - لا !! ا- انت أول رجل أقع في حبه ! "

أغمض فيكتور عينيه و رد عليها : " هكذا اذن ... "

" و أنت ؟؟ " توترت جيان صن قليلا ثم استجمعت شجاعتها لتسئله.

" اجل ، لقد احببت فتاة قبل زمن طويل " نظر فيكتور الى الأمام و هو يتحدث ، كان من الصعب معرفة مشاعره في تلك اللحظة ، كان أصعب من أي وقت آخر.

" و أين هي الأن ؟؟ " تسائلت جيان صن بفضول و هي تنظر اليه.

" ماتت ، ضحت بحياتها لأجلي ... " أغمض عينيه و هو يتمشى و كلامه هذا صدم جيان صن بشدة ، و جعلها تفكر كيف يشعر هو الأن !

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن