280 ( الإنتقام لخطيبته !! )

153 6 0
                                    

بتركيز حاد ، وقف الخصمان أمام بعضهما البعض ، كلا من جين و صن يون في نفس الحلبة الآن !!

تنفس الاثنان ببطئ و بدآ في رفع هالتيهما و استعدا للبدء ، بينما في الأعلى كان المعلق يقوم بالعد التنازلي بحماس شديد.

" و الآن ، إبدآ النزال !! "

أكمل المعلق العد ثم صرخ بأقصى قوته معلنا عن بداية القتال الأول من الدور الربع النهائي !!

" فووووش !! "

اختفى جين في لمح البصر فجاة و ظهر وراء صن يون الذي كان مندهشا للغاية ، في الواقع جين كان سريعا جدا لدرجة ان صن يون لم يكن لديه الوقت حتى للاستعداد.

استدار جين و ركل صن يون من ورائه ثم جعله يطير الى الأمام بسرعة كبيرة جدا ، لاحظ مجموعة عشيرة تشو ان جين كان غاضبا جدا ، ما سبب غضبه الشديد ؟؟ هكذا كانوا يفكرون آنذاك !!

شعرت سالي بالقلق ، تصرفات جين تغيرت منذ ان أصبحت تتجنبه ، هي تدرك أنه غاضب منها.

اختفى جين في صورة ظلية ثم ظهر أمام صن يون الذي ما يزال يطير و هو مغمض العينين من الم الركلة ، ثم ركله في بطنه و جعله يطير عاليا جدا.

بصق صن يون الدماء بقوة و هو يطير عاليا ثم فتح عينيه بسرعة حين شعر بتدفق هالة جين فوقه ، لف في الهواء بسرعة كبيرة ثم أخرج من جيبه بذرة صغيرة و رماها نحو جين.

تعجب جين من ذلك و حرك رأسه بسرعة و تخطته تلك البذرة ، لم يلقي بالا لها ، و لكنه استعد لإعطاء لكمة قوية الى صن يون الذي ابتسم !!

" فوووش !! "

مع صوت الرياح ظهرت فجاة فروع شجرة من الأعلى و أمسكت بجسد جين و منعته من الحركة ، اندهش جين و فتح فمه بصدمة ، و كانت مجموعة جين مندهشة مثله أيضا أثناء رؤية تلك الفروع التي ظهرت من اللا مكان.

" القدرة : التحكم في النباتات " ابتسم صن يون و هو يرتفع نحو جين ثم أكمل : " عن طريق قوتي أستطيع التحكم في أي نوع من النباتات أيضا كان !! "

حرك صن يون يده ثم تشابكت الفروع بقوة و ضفطت على جسد جين بقوة هائلة جعلته يصرخ ألما ، وصل صن يون الى ارتفاع جين ثم وجه إليه لكمة قوية جدا في بطنه جعلته يبصق الدماء و هو مغمض العينين.

فتح جين إحدى عينيه بألم شديد ثم همس بينما بدأت الصواعق البرقية الخضراء تحيط بجسده : " سرعة الضوء : الطور الكامل "

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن