330 ( إنقلاب الموازين !! )

131 8 0
                                    

" بووووم !! " " بووووم !! " " بوووووم !! "

استمرت المعارك حدة و قوة لساعات أخرى ، و ها قد حل الظلام و توقف الجيشين عن القتال مؤقتا.

كان على جميع المتدربين الإنسحاب حتى صباح اليوم التالي لإكمال القتال ، و تم أخذ الجرحى لعلاجهم و القتلى للإعتناء بهم.

في مقر جيش عشيرة تشو.

جلست الجنرال العام و رئيسة العشيرة ، تشو سانغهي في كرسي القيادة برفقة عدة شخصيات معروفة.

معها هناك كانت يوري و طفل السديم و هيلين و زيهان و كذلك أفراد من عشائر أخرى مثل صن سون و يين تينا و يي لا لا كممثليين لعشائرهم.

كانت تتوسطهم طاولة كبيرة فيها عدة أنواع من الخرائط على الأرجح وضعت للقيام بخططهم فيها.

" هذا اليوم لم نعاني من خسائر كبيرة مقارنة مع عشيرة مي ، صحيح أنهم أقل عددنا منا ، و لكن مثابرتهم بالقتال شديدة للغاية ، لم نستطع التقدم سوى كيلومترا واحدا من القصر و هذا غير كافي " قالت تشو سانغهي بينما تشير في الخريطة التي كانت موضوعة أمامهم الى مدى التقدم الذي تم إحرازه في يوم واحد.

" قوتهم شديدة جدا مقارنة مع مستوياتهم ، لربما أخذو السائل الخالد المخفف بالفعل " قال كروس بهدوء ، رغم أنهم لم يكن هناك من يستطيع مواجهة قوته الوحشية ، إلا انه شعر بتلك الفروقات في القوة بين طاقتهم و بين مستواهم.

" أعتقد أنني لاحظت ذلك ، كنت اواجه بعض المتاعب حتى مع أباطرة كبار او حكام في المستوى الأول و الثاني " أخبرتهم هيلين بما شعرت به كذلك.

" علينا ان نبدا بوضع خطط لليوم التالي ، ان لم نستطع التقدم في الغد سوف ينتهي كل شيء بالنسبة لنا !! " تحدث طفل السديم ببرود.

" أجل !! "

***

بينما من ناحية عشيرة مي ، كانت العشيرة بالفعل تتكبد خسائر فادحة و لكنهم صمدوا و قاتلوا بحدة لمنع عشيرة تشو من التقدم أكثر.

" يبدو أنكم لن تستطيعوا فعل شيء بدون تدخلنا في النهاية "

في مكان ما أسفل قصر عشيرة مي ، كان هناك شق بعدي مفتوح و يوصل الى بعد آخر ، ذلك الصوت الجهور الذي ظهر منذ قليل كان لشخصية ظهرت من قبل.

كان أحد أباطرة الشياطين ، إمبراطور الماء بوسايدون ، شيطان في مستوى إمبراطور سماوي ، كان بالفعل أقوى بكثير من أي إمبراطور سماوي عادي !!

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن