" بوووم !! "
هاجمت الوحوش الطينية كلا من كارل و ماريا و لكن ماريا استعملت قدرتها و عكست تلك الهجمات عليهم.
" قدرتك مزعجة للغاية " قال زان شي بغضب و هو ينظر الى ماريا.
" فووووش !! "
فجاة بدأت الوحوش الطينية تتبدد ببطئ ثم توقفت عن التحرك تماما ، و ذلك كان مرادفا لهدوء هالة زان شي الذي تغير الى وضع كئيب للغاية.
( ماذا به ؟؟ )
فكر كارل و هو يحاول فهم ما حدث الى زان شي.
***
بالعودة الى قتال رين و نيون الغريب.
كان رين لا يزال يطلق على نيون و الأخيرة تتفادى طلقاته بسرعة كبيرة.
" لقد تناولت السائل الخالد المخفف بالفعل بأمر من جلالته و قوتي قريبة من إمبراطور سماوي ، رغم ذلك يمكنه مجاراة سرعتي ؟؟ " تسائلت نيون و ني تتفادى الطلقات ثم قفزت بعيدا مجددا.
" لما لا تقاتلني بجدية ؟؟ "
صرخت نيون بغضب و هي تغمض عينيها بانزعاج.
" أنتي عدوتي ، و انا لست أتهاون معكِ " تحدث رين بهدوء و أخرج مسدس آخر امسك به بيده اليمنى.
" الأمر فقط أنكِ لا تستطيعين إجباري على إطلاق كامل قوتي " بعد قوله لذلك بهدوء بدأ مجددا في الإطلاق على نيون التي تتراجع للوراء مبتعدة عنه.
***
" يبدو أن اللذين في الأمام بدأو يخوضون معارك مثيرة بعض الشيء "
بينما كان جين و يوري يراقبان من أعلى تنين الجليد ، رآى جين المتغطرس و ماريا و كارل و رين يواجهون قادة الشياطين.
" لكنهم لا شيء بالمقارنة مع أولئك الوحوش الأربعة التي تراقب هناك في القصر " نطقت يوري ببرود و هي تحدق نحو أباطرة الشياطين الأربعة.
" جميعهم أباطرة سماويين ، القتال معهم بالفعل سوفف يكون صعبا " قال جين بينما يراقب الأربعة.
" هل علينا التحرك أيضا ؟؟ "
" ليس بعد ، علينا ان نضمن أن يعود فيكتور بالوقت المناسب ، ان أطلقنا كل قوانا الآن قد يأتي الملك الشيطان للتدخل " رد جين بهدوء.
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *