داخل المقطورة التي حدث بها اجتماع عشيرة تشو سابقا.
جلس فيكتور على عرشه و هو بنفسه بينما عينيه مغمضة ، و يستلقي بجانبه النمر الأبيض الملكي و هو يتكئ على قدميه ، كانت الأصوات الصاخبة من المعركة واضحة تماما بالنسبة إليه.
" بووووم !! "
فجاة حدث إنفجار قوي جدا بجانب المقطورة ، و هذا جعل فيكتور يفتح عينيه ببعض الدهشة ، هل من الممكن ان أحد ما قد وصل الى هنا ؟؟
لم يكن هذا ضمن توقعاته ، ان تحدث معركة هنا ، لقد توقع ان تتم محاولة اغتياله بطريقة هادئة.
ابتسم قليلا و وقف بينما النمر الأبيض الملكي فتح عينيه ثم تبع فيكتور الذي غادر المقطورة.
خارج المقطورة اتجه فيكتور الى ذلك الاتجاه الذي حدث به الإنفجار منذ لحظات ثم رآى سحب غبارية تتبدد ببطئ.
***
" بووووم !! "
نيزك كبير من الجليد سقط فجاة من مكان عالٍ نحو ساحة المعركة ، و فجر مئات الجنود في لمح البصر.
تلك كانت يوري التي تقف فوق رأس تنين جليدي في السماء و تقوم بإمطار النيازك عليهم !!
لم يجرؤ أحد على الإقتراب منها لشدة قوتها الهائلة ، لقد كانت إمبراطورة قتال مثالية بالفعل !!
نظرت بازدراء الى الجنود في الأسفل بينما كانت تنخفض من على رأس التنين الى الساحة ثم قالت ببرود : " إنهم ليسوا كافيين ، حتى كإحماء !! "
" يا لك من مرعبة يوري "
كان شين الأقرب الى يوري في تلك الأثناء و قد ظهر ورائها في صورة ظلية بينما يتحدث.
" رفعت آمالي بمواجهة خصوم أقوياء ، و لكن ليس هناك أحد يستطيع مجاراتي " نطقت يوري ببرود و هي تنظر حولها بينما ترى الجنود يتراجعون خوفا منها ، من قد يقترب من وحش يجمد أي شيء في غمضة عين ؟؟
ابتسم شين بسخرية ثم قال : " مرعبة مثل ميرا تماما "
نفخت يوري وجنتيها بغضب واضح و ردت على شين ببرود : " انا أفضل من ميرا !! "
" لا انا لم أقصد مقارنتكما .. "
" انا أفضل منها "
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *