203 ( لقاء إيون و جين )

196 11 0
                                    

ظل الرفاق يحدقون في نظرة فيكتور الغاضبة دون معرفة سببها ، كان فقط هو و هيلين من يعلمان بذلك ، فقط هما الإثنين.

تنهد فيكتور ثم اختفت مشاعره و عاد للبرود مجددا.

وقف ثم وقفت بعده هيلين دون نطق أي شيء و قال فيكتور و هو ينظر إلى الجانب : " لنغا- .. "

" بوووم ! "

سقط ظل فجاة على الأرض و دمر كل شيء تحته على الفور إلى أشلاء بينما ظهرت هالة إمبراطور قتال صغير و ضغطت على الأجواء فورا.

" كيف تجرؤون ! " هدر صوت غاضب من وسط الغبار و اختفى الصوت فجاة ، كل ذلك حدث في اقل من ثلاثة ثوان فقط.

" بوووم ! "

لم تدرك المجموعة ماذا حدث حتى ، حتى جين لم يشعر بتحرك ذلك الإمبراطور أيضا ، نظرو نحو مكان الإنفجار و كان ذلك هو حيث يقف فيكتور و هيلين.

كان ذلك الإمبراطور يوجه قبضة مكونة من الفولاذ نحو هيلين ، و لكن فيكتور كان يصدها بالسيف الظلامي شعاع الديسم.

"يبدو أنك إمبراطور حقيقي و لست مزيفا مثل ذلك الأسد الملكي في القارة الشمالية " ابتسم فيكتور و هو يمسك بالسيف الظلامي بيد واحدة.

تراجع الإمبراطور للوراء قليلا ثم قال بدهشة : " صددت لكمتي ، اظن أنك لست امبراطورا مزيفا أيضا "

الإمبراطور المزيف هو مرحلة تقبع بالضبط بين ملك القتال المقدس و الإمبراطور القتال الصغير ، ذلك الشخص الذي لا يستطيع الوصول إلى مستوى الإمبراطور سوف تكون نهايته تلك المرحلة الأخيرة من مستوى ملك القتال.

نادرا ما تحدث هذه المرحلة لأحد ما و يكون ذلك الشخص قريبا من مستوى الإمبراطور عن ملك القتال ، على سبيل المثال ذلك الأسد الملكي في السابق الذي كان يقول عن نفسه انه امبراطور قتال صغير بينما هو امبراطور مزيف فقط !

حول ذلك الإمبراطور نظره نحو بقية رفاقه ثم توقف عند جين و دهش ، اختفى و ظهر امام جين في لمح البصر قائلا : " هل أنت سليل جان الذي لا يقهر ؟؟ "

فتح جين عينيه بصدمة وقال : " ا .. اتقصد أبي ؟؟ "

ازدادت دهشة ذلك الإمبراطور ثم همس : " ا انت ابن جان الذي لا يقهر ؟! جان ذلك نفسه ؟؟ "

كان جين في حيرة من امره و نطق : " ا .. اجل ، و لكن كيف تعرف ابي ؟؟ "

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن