حل صمت طويل في ذلك البيت الريفي حيث يتواجد فيكتور و تشو وون.
كان الاثنان ملتزمان للصمت بينما لا يزال تشو وون منحنيا الى فيكتور الجالس على العرش بخيلاء.
" عشيرتك جيدة ، و لديهم أطفال جيدون أيضا " تحدث فيكتور بهدوء و عينيه مغمضة.
" يشرفني ان تقول ذلك سعادتك !! " ابتسم تشو وون ببعض السعادة.
" اذا ، ما مدى معرفتك بشأني .. " فتح فيكتور عينيه قليلا و نظر الى تشو وون الذي ما يزال ينحني.
" إعذر لي محاولتي للتطفل على مشاعرك ، لأن قدرتي تستطيع كشف أعمق أنواع المشاعر المخفية و لذلك استطيع تمييز ما ان كان هنالك عدو او حليف يحاول التخطيط ضدي ، لكنني لم أدرك أنني اواجه سعادته و تصرفت بمثل هذه الوقاحة الشديدة !! " عمق تشو وون لهجته بإحترام شديد و هو يتأسف.
" و أما بشأن معرفتي لأمرك .. " رفع رأسه قليلا للنظر الى فيكتور الذي ما يزال يحدق به ثم أكمل بهدوء : " لقد علمت من والدي عن الثلاثي الأسطوري اللذين أتو في نهاية العصر السلمي المؤقت و قد كان ذلك في الوقت الذي كانت فيه حرب عظمى على مستوى عالمي على وشك الحدوث ، بسبب عرش يسمى ب " عرش الملك " اظلم وجه تشو وون قليلا و هو يستذكر ثم أكمل : " وجود ذلك العرش الملكي كان شيء خيالي ، و لكن لسبب ما ، ظهرت اسطورة ذلك العرش فجاة بين الناس في ذلك الوقت بالذات و هو الوقت الذي صادف أنه بعد ثلاثة سنوات من ولادة الطفلة الاستثنائية شارلوت "
داخل جسد فيكتور ، شارلوت التي كانت ملتزمة للصمت سمعت صوت تشو وون و اندهشت قليلا و بدأت تستمع بحذر شديد.
" ظهرت أسطورة عرش الملك ذاك بعد ثلاثة سنوات من ولادة الطفلة الاستثنائية شارلوت بشكل غامض و دقيق جدا ، كذلك شارلوت ولدت بعد ثلاثة سنوات من ولادة الطفل الشيطاني زيهان ، و الذي بدوره ولد بعد ثلاثة سنوات من ولادة الرجل الأقوى ، و الوجود الخالد لوكاس !! " حدق فيكتور بنظرة باردة و بدون اي تغيير في مشاعره ، بينما أكمل تشو وون ببطئ : " كل تلك الأحداث حدثت خلال فترة ثلاثة سنوات و بالتتابع ، مالذي قد يعنيه هذا ؟!! " نظر تشو وون الى فيكتور بنظرة مظلمة بعد الشيء.
" لقد بحثت عن هذا الأمر كثيرا في بداية العصر الهادئ و قبل ان أدخل لانعزالي هذا ... " وقف تشو وون ببطئ ثم اختفى في صورة ظلية ، و ظهر مجددا بعد عدة ثواني و هو يحمل ورقة معينة.
احتدت عيني فيكتور ثم همس : " هذه الورقة ... "
" أجل !! هذه الورقة ممزقة من كتاب الوجود الخالد الأسطوري !! الكتاب المقدس " تحدث تشو وون ثم أكمل : " هذه الورقة وجدتها في غرفة سرية ، و ذلك جعلني أكتشف أمرا بغاية الأهمية ، الكتاب المقدس لم يكن ملكا للوجود الخالد في البداية ، و لكنه كان موجودا في عصر أقدم من الوجود الخالد حتى !! " أعطى تشو وون الورقة الى فيكتور.
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *