206 ( سالي )

199 11 0
                                    

وقع جين من الإجهاد و فقد الوعي دون إرداك أين قادته قدماه.

***

بدأ بفتح عينيه ببطئ و هو ينظر حوله ثم رآى رجلا جالسا و هو يطهو شيئا ما له ، تنهد جين بحزن و ظل ينظر إلى الأسفل.

" استقيظت إذن "

تحرك الرجل و نظر الى جين قبل ان يعطيه آنية الطعام و يكمل بهدوء : " كان جسدك في حالة مزرية جدا من الجيد أنك متدرب و إلا لكنت ميتا حقا بسبب الإجهاد "

فتح جين عينيه بسرعة و قال : " تعرف أنني متدرب ؟؟ "

" بالطبع انه امر سهل جدا ، بأي حال تناول طعامك و إستعد صحتك ، لن أعتني بك للأبد كما تعلم "

" الن تحاول قتلي لأنني بشري خارق ؟؟ "

ابتسم الرجل ثم قال : " ان كنت أرغب بقتلك فلماذا أبقيك على قيد الحياة منذ الأساس ؟؟ "

نظر جين الى آنية الطعام ثم تذكر حواره مع والده بشأن ذلك المدعو إيون و الذي يقطن الأن في القارة الجنوبية ، تذكر أيضا ان شاب اسمه السرطان قد كان لطيفا معه في زمن ما.

( اذن علي فقط أن أقوم بالذهاب الى إيون و أطلب منه ان يبقيني لديه ، ليس لدي سبب لأعيش من أجله في النهاية ) ابتسم بسخرية ثم همس : " و لكن بهذه الحالة سأموت فقط "

استمر في التنهد ثم شد قبضة يده بقوة و نظر الى الرجل الذي كان يقف بدون إيلاء أي اهتمام الى جين ثم صرخ له : " أيها السيد ، هل يمكنك الإعتناء بي لعدة سنوات ؟؟ "

فتح الرجل عينيه بصدمة و رمى على جين حذائه قائلا : " إرحل من هنا أيها الوغد ، هل تراني والدتك لأعتني بك كل هذا الوقت ؟؟ "

شعر جين بالألم و لكنه انحنى قائلا : " من فضلك ، أبقني لديك لعشرة سنوات فقط !! "

" إخرس و أنقلع من امامي عندما تشفى جراحك ! "

" من فضلك !!! "

" اللعنة !! "

***

ظل جين ينظر الى إيون بدهشة ، لم يشعر متى انهمرت دموعه حتى ، رفع يده و رآى قطرات الدموع المنهمرة عليها قبل ان يهمس بدهشة : " هاه ؟؟؟!! "

استوعب إيون الأمر على الفور ثم صدم و تجمت الدموع في عينيه قبل ان يهمس و هو يضم جين اليه : " لقد فهمت كل شيء !! انا آسف لفقدانك لعائلتك جين "

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن