اصبح وجه فيكتور احمر اللون بعد هذا و استدار سريعا قائلا بتلعثم بسيط : " هاه .. لنذهب ... "
استمرت يوري في الابتسام و تبعته بهدوء في الوراء.
وصلا الى حيث يوجد النصلين ، ثم اقترب منهما فيكتور و مد يده نحوهما ، في البداية النصلين تراجعا للوراء قليلا.
" هيه ، لا داعي لكل هذا التغطرس ، سوف أخذكما الى سيد جديد فحسب " تحدث فيكتور بهدوء و لكن يبدو بأن النصلين لا يزالان مترددان.
" انظرا انا أملك السيف الظلامي ، و هو متغطرس بقدركما و لن يسمح لي بامتلاككم بأي حال "
بعد قوله لهذا الأمر ، بدا و كأن النصلين قد هدأا بالفعل ، هذه المرة رفع فيكتور يده نحوهما و أخذهما دون مقاومة.
" انتما جيدين ، كنت لأحصل عليكما لو لم أجد السيف الظلامي أولا "
بعد أخذ النصلين قام بارسالهما داخل جسده ، ثم سقطوا بالقرب من مكان وجود مرآة اليين يانغ !!
" حسنا يوري لنغادر " ابتسم فيكتور نحو يوري ثم فجاة شعر بشيء ما.
" هدير !! "
فجاة ظهر هدير التنين !!
تفاجئ الإثنان بهذا الأمر ثم خرجا خارج الغابة السرية المكثفة لرؤية ما حدث.
في الخارج رآو ذلك الجسد الهائل يطير لي الهواء بكل غطرسة و تكبر ، و كأنه المخلوق الأعلى بين جميع المخلوقات ، كان لون حراشفه خضراء و كذلك أجنحته الهائلة و ذيله ، مع تلك العينين الحمراء المرعبة و الدخان الذي يخرج من أنفه !!
لقد كان بلا شك تنينا حقيقيا !!
" ه ... هل هذا هو التنين الحقيقي حقا ؟!! " تحدثت يوري بدهشة و عرق بارد ينزل من جبهتها.
احتدت عيني فيكتور و قال ببرود : " اجل ، إنه تنين حقيقي !! "
ذلك التنين نفخ بخارا هائلا و حرك رأسه للنظر اليهم في الأسفل و قال : " أيها الإيسبير ، هل رأيتم مجموعة من إمبراطور قتال حاكم و ثلاثة ملوك قتال ؟!! لقد إنتظرتهم لوقت طويل و لم يظهروا بعد !! "
تفاجئ فيكتور و قال بدهشة : " ألكسندر حصل على التنين الحقيقي !! "
انخفض التنين الحقيقي نحو فيكتور و قال : " أنت تعرف من هو الملك الشيطان ؟!! هذا نادر "
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *