313 ( المختار ضد الأكثر مثابرة )

130 10 3
                                    

بعد إطلاق التحدي ، قفز رين نحو فيكتور و وصل اليه و حدق إليه.

علم فيكتور من هو على الفور و ابتسم قائلا : " رين .. "

انحنى رين بأقصى التبجيل و هو مغمض لعينيه و قال : " اجل هذا انا سيدي الشاب ، لقد مر زمن طويل منذ تقابلنا ، ارجو أن تكون في صحة جيدة "

" اجل لا داعي للقلق ، يبدو بأنك نجحت في اخراج الطفل الشيطاني زيهان و وفرت علي العناء في ذلك ، احسنت عملا !! "

تحدث رين قائلا ببطئ و عينيه مغمضة احتراما : " يشرفني إطرائك "

وجه فيكتور نظره نحو زيهان الذي ما يزال ينتظر ثم همس بابتسامة متحمسة قليلا : " لنرى قوة هذا الوحش المسمى بالأكثر مثابرة على الإطلاق !! "

بدأت عيون فيكتور البيضاء تشع بلون قوي و لوح بيده عاليا و هو يقول : " لا أريد ان تدمر معركتنا هذه القارة ، لذلك سوف نقاتل هناك !! "

نظر الجميع عاليا و رآو بأن فيكتور يخلق أرضا من العدم !!

صنع مساحة هائلة تقدر بحجم قارة ، ذات أرض مستوية و صلبة للغاية.

" فووووش !! "

فجاة اختفى الجميع في ذلك المكان و ظهروا عاليا في القارة البديلة التي صنعها فيكتور.

" ماذا حدث ؟؟ "

تفاجئ شين قليلا من انتقالهم هذا ، لقد كان مختلفا كثيرا عن الانتقال بالشقوق البعدية.

" نقل آني ؟؟ اللعنة العرش يستطيع منحه اي قدرة يريدها !! " كانت شارلوت على علم بما فعله فيكتور ، فقد شهدت بنفسها قوة العرش الملكي ذات مرة.

العرش المخيف و الاستثنائي !!

" هذه البنية !! " تفاجئت يوري قليلا و هي تلمس الأرضية و تحدثت مع وجه مظلم قليلا.

" ماذا بها ؟؟ "

قال جين بتعجب ثم لمس الأرضية الصلبة و تفاجئ أكثر.

" إنها ... قوية كالألماس ؟؟ او ربما أكثر صلابة حتى !! " سالي التي لمست الأرضية بعد جين صرحت بدهشة شديدة.

" هذا صحيح !! " حتى شيرا و لين وافقتا كلام سالي ، بينما كانتا تتحسسان الأرضية.

" هنا سوف يكون كل شيء على ما يرام ، و سوف نتقاتل دون خوف من زهق الأرواح " ابتسم فيكتور قليلا.

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن