" أنت هو الضوء الأخضر جين أليس كذلك ؟؟ "
بينما كان جين يقاتل سمع صوت أنثوي يتحدث اليه و هو يهاجمه ، تراجع جين للوراء بسرعة و حول نظره ليرى أنها يين تينا !!
" أنتي من منافسة العشائر ؟؟ " تذكرها جين على الفور بينما أمسك الغيث الدامي جيدا.
" أجل اسمي هو يين تينا " شدت قبضتيها معا بقوة بينما تدعمهما بالتشي و قفزت اليه محاولة لكمه.
اختفى جين في صورة ظلية و ظهر ورائها ، ثم لوح بسيفه اليها و لكنها قفزت عاليا و انخفضت نحوه بركلة هوائية سريعة.
و لكن جين كان أسرع و اختفى مجددا في صورة ظلية بينما اصطدمت قدم يين تينا بالأرض.
" بوووم !! "
إنفجرت الساحة تحت قدم يين تينا و تناثرت الصخور عاليا ، كان الغبار يحجب الرؤية فلم يكن عليها سوى ان تنظر في كل الاتجاهات و هي تحاول التنبؤ بمسار هجومه.
تبددت السحب الغبارية دون ان يهاجم و هذا جعلها تتعجب منه ليترك فرصة كهذه ، كان جين واقفا أمامها.
" لماذا لم تهاجمني بينما كانت الفرصة سانحة لذلك ؟؟ " تسائلت يين تينا و هي تنظر اليه ببطئ.
" حسنا لنقل أنك اكتسبتي احترامي مسبقا ، لذلك سوف أهزمك بطريقة عادلة !! " ملئ جين الغيث الدامي بالتشي ثم أطلق شعاع قويا جدا نحوها.
" الشعاع الإمبراطوري "
صرخت يين تينا للحظات و هي تجمع التشي حول يديها ثم تقدمت نحو الشعاع الإمبراطوري و قامت بصده ، بعد تبدد الشعاع الإمبراطوري انطلقت نحو جين محاولة لكمه.
انخفض جين بسرعة ثم حرك يده اليسرى و لكم يين تينا في بطنها و جعلها تطير للوراء بقوة.
ضغط على الأرض للقفز ثم إختفى في صورة ظلية بينما تحطم الموقع الذي كان واقفا فيه من شدة سرعته !!
يين تينا التي كانت تطير في الهواء لم تجد حتى الوقت لكي تستجمع نفسها و قد رأت ان جين يطير بالقرب منها بالفعل ، اندهشت و كانت على وشك القيام بهجوم مضاد و لكن جين رفع سيفه الغيث الدامي و انطلق اليها.
" فوووش !! "
مع ظهور جين وراء يين تينا في لمح البصر ، قطعت يين تينا في بطنها و انفجرت الدماء خارج جسدها بقوة.
أنت تقرأ
عرش الملك 2
أدب المراهقينمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *