288 ( اللقاء مع شيرا و النمر الأبيض الملكي )

155 6 0
                                    

نائمة على سريرها بطريقة ملائكية ، و كأنها خالية من كل أنواع الشرور التي يحملها هذا العالم القذر و البائس !!

بشعر أحمر اللون و جميل للغاية ، بينما نمر أبيض اللون و ضخم يلف جسده حولها للحماية.

تلك كانت شيرا !!

أثناء ظهور هالة فيكتور في وسط القصر فجاة ، فتح النمر الأبيض الملكي عينيه بسرعة ، لكنه كان يشعر بمشاعر فيكتور ، لذلك و بدلا من ايقاظ تلك الطفلة النائمة ، فضل الإنتظتر حتى تكون مشاعر فيكتور غير مضطربة.

و بعد ساعة ...

" سيدتي الصغيرة شيرا " داعب النمر الأبيض الملكي جسد شيرا برأسه و هو يتحدث و هذا جعلها تفتح عينيها و تتثائب ببطئ قائلة : " آه النمر الأبيض ، مالامر ؟؟ "

" إنه فيكتور ، لقد عاد منذ قليل " قال النمر الأبيض الملكي بهدوء و هذا جعل شيرا تنتصب واقفة على الفور و تذهب الى الاستحمام و هي تصرخ : " حقا ؟؟ متى عاد ؟؟ تبا و انا التي وعدت نفسي ان اكون أول من تقابله !! "

" سيدتي الصغيرة الشتيمة ليست لائقة !! " تحدث النمر الأبيض الملكي الى شيرا و هو يقف على أقدامه الأربعة و ينزل من السرير ، كانت عاطفته تجاه فيكتور هي الأعلى من بين الجميع !!

لكنه وعد فيكتور بحماية شيرا مهما يحدث ، لذلك لن يتركها ابدا حتى يتأكد انها التقت فيكتور مجددا و يرتاح باله بعد ذلك !!

بعد دقائق خرجت شيرا من الحمام و هي مستعدة و ذهبت خارج الغرفة قائلة بسرعة : " أين هو الآن أيها النمر الأبيض ؟؟ "

" إتبعيني سيدتي الصغيرة " خرج النمر الأبيض الملكي من الغرفة و شيرا تجري ورائه بسعادة كبيرة.

وصل الإثنان الى الغرفة الطبية و حين أرادت شيرا فتح الباب سمعت صوتا يقول ببرود : " إن جيان صن حامل بإبن فيكتور "

فتحت عينيها بدهشة و قالت و هي تفتح الباب : " فيكتور ؟؟!! "

رأت في الداخل كلا من تشو سانغهي و تشو مانو و تشو بيني المغمى عليها على الجانب ، و أمامها يقف كلا من جين و شين و طفل السديم و بجانبهم هيلين و هم يحدقون بها بدهشة.

" هل قلت للتو أن هناك فتاة حاملة بإبن فيكتور ؟؟ " تسائلت شيرا بدهشة و لكن جين أراد الرد عليها.

" أجل قلت ذلك " قاطع طفل السديم جين قبل ان يتحدث و هو يرد ببرود على سؤال شيرا.

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن