اتجه فيكتور نحو مدرسة المتدربين و دخل اليها.
في الداخل كانت المدرسة ذات لوم أبيض مع زخارف ذهبية تحيط بالبناية بأكملها ، كانت هناك ساحة ضخمة على مد البصر فيها العديد مم المتدربين اللذين يتدربون.
انبعثت الهالات الشديدة على وجهه و جعلت شعره يتطاير في الهواء بشكل جميل ، كان واضحا أن التدريب شديد جدا في الداخل !
" فوووش !! "
قبل ان يتخذ فيكتور خطوة أخرى ظهرت له صورة ظلية ، وقف شاب يبدو بأنه حامي للمدرسة أمامه و قال ببطئ : " كيف استطيع مساعدتك أيها السيد ؟؟ "
رد فيكتور ببرود على الشاب : " أود الإنضمام لهذه المدرسة ، انا مهتم قليلا فيها " لوح بيده ثم قال بعدم مبالاة : " اذهب و أخبر رئيس هذه المدرسة للقدوم و التحدث الي "
شعر الشاب بالغضب من لهجة فيكتور المتكبرة ثم همس ببطئ مع لهجة حادة : " انت تتحدث بلهجة كبيرة يا هذا !! "
" و ماذا إذن !! " رد عليه فيكتور ببرود و هو ينظر اليه.
" يجب ان تحتم قوانيننا !! " رفع الشاب لهجته و هو ينظر بنية قتل نحو فيكتور.
احتدت عيني فيكتور و انبعث منها وهج بارد جعل جسد الشاب يقشعر خوفا بأكمله و قال هو يهمس : " اذهب !! "
شعر الشاب برهبة شديدة و تعرق جسده خوفا ، انحنى بشكل غريزي و قال بنبرة تبدو خوفا أكثر منها إحتراما : " ح-حاضر !! " ثم إختفى في صورة ظلية مجددا.
خلال لحظات عاد الشاب برفقة رجل يبدو في الأربعين من عمره مع هالة إمبراطورية قوية تنبعث منه ، كان ذلك الرجل هو رئيس المدرسة و هو إمبراطور قتال حاكم في المستوى الثالث و على وشك الدخول الى المستوى المثالي.
" مرحبا بك أيها اليافع في مدرستي المتواضعة ، لقد أرسلت في طلبي ، فمالذي تريده يا ترى ؟؟ " تحدث الرئيس بلهجة فيها بعض الإحترام بينما يحدق في فيكتور و كأنه يحاول أن ينظر من خلاله !!
" أود الإنضمام لهذه المدرسة ، سمعت بأن السليلة المباشرة تعيش في هذا المكان حاليا للتدريب !! " لم يخفي فيكتور نيته و قال بصراحة.
" هل أنت أحد معجبي الجُنية " قهقه الرئيس ببعض اللطف في لهجته ، رغم مظهره القوي إلا أنه يبدو ذو قلب كبير و جيد !
ضم فيكتور يديه الإثنتان امامه ثم قال : " أرجو ان تقبلني ! "
" جيد ، جيد جدا ، حتى من هنا استطيع معرفة كم أنت إستثنائي أيها الفتى ، لتحصل على مكان لتعيش فيه هنا و بقية الإجرائات اتركها علي ! " ابتسم الرئيس لفيكتور بلطف ثم غادر في صورة ظلية.
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Genç Kurguمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *