بداية الرحلة، بداية مغامرة!

292 19 57
                                    

#يورا

.
.
.

اسمي هو صن يورا ، وانا الآن في الواحدة والعشرين من عمري ، وريثة عشيرة صن التالية ، لقد ولدت في بداية حقبة الخالدين ، ولقد تم مباركتي بعلامة غريبة على رقبتي ، يقولون بأنها أحد علامات تغير الحقبة.

لم يعد هناك وجود للعاقبة الإلهية البرق الخالد بعد الآن ، ولكن بدلا منه فقد وهب الأشخاص المميزون بهذه العلامة.

علامتي كانت أشبه بمخلوق غريب لم تكن لها مثيل من قبل ، وقد أسميناها الميدوسا ، إنها علامة تمكنني من تحجير كل ما أراه.

ولكن ذلك يتضمن من هم أقل مستوى مني فقط ، و إلا فهي لن تعمل بشكل جيد.

والدتي هي صن جيان ، إمرأة قوية و مذهلة جدا ، بل و هي تتضمن سقف أقوى عشرة متدربين في العالم بأكمله.

ترتيب أقوى المتدربين في الوقت الحالي هم خمسة أسطوريين.

الأول هو صاحب سرعة الضوء جين.

و الثاني و الثالث معا بنفس القدر من القوة هما الطفلة الإستثنائية شارلوت و الطفل الشيطاني زيهان !!

و الرابع هو طفل السديم.

و الخامسة هي هيلين.

قد لا تعرفون هؤلاء الأشخاص ، لكنهم مقدسون و مميزون ، إنهم أساطير حية !!

هم ابرز من شارك في حرب الخالدين التي فتحت هذه الحقبة الجديدة.

و قد شاركت أسماء بارزة أخرى أيضا في تلك الحرب.

مثل المرتبة السادسة تشو سانغهي.

و المرتبة السابعة كروس ملك دولة الشمس المشرقة.

و المرتبة الثامنة تحتلها والدتي صن جيان.

و المرتبة التاسعة شين.

و المرتبة العاشرة لين.

هؤلاء العشرة هم أقوى أقوياء المتدربين في العالم بأكمله حسب الروايات التي تقال عنهم.

كنت جالسة في فناء منزلي بينما أفكر في هذه الأمور بنظرة حالمة.

" آااه ، أتمنى خوض مغامرة عظيمة مثل هذه "

نطقت بهذا بينما اتملل بإحباط ، والدتي صارمة معي بخصوص هذا ، دوما ما تقول بأنني لا يجب أن أغادر هذا المكان حتى لا يلاحقني أناس أشرار.

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن