صمت ، هدوء قاتل.
هذا ما كان عليه الوضع الراهن في العالم ، تلك الهالة الخالدة الغاضبة التي انبعثت لغترة لا تتجاوز حتى عشرة ثواني كادت ان تحطم العالم بأكمله !!
انخفض حتى التنين الحقيقي الى الأسفل ، الغطرسة ؟؟ و التكبر و العلو ؟؟
ذلك كان لا شيء بالمقارنة مع هالة الملك الشيطاني الخالدة التي انبعثتت قبل قليل ، شعر الناس بأنهم لا شيء سوى حشرات !!
حشرات ضعيفة يمكن سحقها بمجرد هالة فقط.
الرعب الذي شعر به البشر في عصر الخالد حين أصبح لوكاس وجودا خالدا تغلغل في أطراف البشر اللذين عاصرو نهاية العصر الهادئ حين أظهر لهم الملك الشيطان معنى القوة الحقيقية !!
لم تكن الهالة الخالدة الغاضبة موجهة إليهم حتى و الضغط الذي خرج منها كان كفيلا بإفقاد كل من دون مرشح الخلود و الإمبراطور السماوي الرغبة في القتال تماما !!
" انه في مستوى آخر تماما "
هذا ما نطقت به ماريا بعرق بارد ، كان القتال في مستوى آخر تماما عما فكرت به ، لقد شعرت لولهة بأن كل ما فعلته كان عقيما ، لم يكن ذا فائدة ابدا ، الملك الشيطان ، أو حتى فيكتور ، كان كل واحد منهما كافيا لمحو عشرات الآلاف من تلك الجيوش الذي قاتلت في هذا المكان منذ ساعات.
" لنتقدم ، و ننهي الأمر كما قال النبيل الشاب !! " رفعت شارلوت هالتها بجدية بينما تقدمت نحو إيلينا التي كانت متألمة من ركلة فيكتور القوية على خصرها.
بعد استماعها لحديث شارلوت ، كانت قد رفعت رأسها بغضب واضح و حدقت في شارلوت قائلة : " أجل ، قتلك لن يشفي غليلي و لكنه على الأقل سوف يؤلم ذلك الوغد فيكتور !! "
" فووووش !! "
ما ان انتهت إيلينا من حديثها عن فيكتور ظهرت شارلوت أمامها في صورة ظلية ، كانت شارلوت تنظر بجمود نحو إيلينا و وجهها كان مظلما بشكل مرعب.
" مالذي قتله عن جلالته ؟! "
علت الصدمة وجه إيلينا لدرجة أنها تراجعت غريزيا للوراء برعب شديد و هي تقول : " م- ما أنتِ بالضبط ، شارلوت !! "
" أحد الثلاثي الأسطوري و أصغر من وصل الى مرشح الخلود ، جلالتي هي الطفلة الإستثنائية بالطبع !! "
رفعت شارلوت الغيث الدامي عاليا ثم إنخفضت به نحو إيلينا و قطعت لها يدها و كتفها.
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Ficção Adolescenteمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *