329 ( التدرب على فن السيف )

121 9 1
                                    

" يجب علينا ان نصد جيش عشيرة تشو مهما حدث !! حتى يأتى جلالته الى هذا العالم يجب ان تصمد عشيرة مي "

صرخ الرجال بحدة بينما يقومون بتهيئة قواتهم لصد هجوم عشيرة تشو المباشر ، اندمج جيش عشيرة تشو مع العشائر الأخرى يي و يين و صن و تضاعف حجم جيشهم بشكل كبير جدا.

كان الفارق في العدد بين الإثنين ببساطة هائل للغاية و لا يمكن تعويضه.

" بووووم !! "

وصل جيش عشيرة تشو الى جيش عشيرة مي و تصادم الجيشين بقوة كبيرة جدا سببت العديد من الزلازل و الهزات في ذلك الموقع.

" اقتلوهم !! اقتلوا أعوان الشياطين !! "

" لا تسمحوا لأحد منهم بالنجاة "

" اقضوا عليهم !! "

صرخ افراد جيش تشو بحدة كبيرة و هم يرفعون من حماسهم عن طريق جعل عشيرة مي معاونة للشياطين.

" لا تسمحوا لهم بالوصول الى جلالته !! "

" قاتلو حتى الموت !! "

" إحموا البوابة !! "

قدس عشيرة مي الملك الشيطان بكل جوارهم و دافعوا بكل ما يملكون.

من هو الصواب ، و من هو الخطأ.

من يدعم العدالة ، و من يحاول رفض العدالة.

كل هذه التسميات اختلفت في نفوس أولئك المحاربين اللذين يقاتلون الى الموت.

فهناك من يرى العدالة تتمثل في حماية الضعيف.

و هناك من يرى العدالة تتمثل في حماية عائلته و عشيرته.

و هناك من يرى العدالة تتمثل في حماية كل ما يحبه.

و البعض عدالتهم هي بتحقيق عدالة ملكهم.

جميعهم وضعوا حياتهم على المحك في سبيل تحقيق عدالتهم الخاصة.

لم يفكر أحد في ما إن كانت عدالته صحيحة أو خاطئة.

لأن المنتصر في هذه الحرب هو من سيكون صاحب تلك العدالة الصحيحة و المستقيمة !!

" بووووم !! " " بووووم !! " " بووووم !! "

استمرت الحرب لساعات عديدة ظهر فيها تفوق عشيرة تشو على عشيرة مي الساحق ، زحف الجيش نحو قصر عشيرة مي ببطئ و لكن مقاتلين عشيرة مي لا يزالون يحاربون بقوتهم و يحاولون ان يدفعوا جيش تشو الى الوراء مهما كلف الثمن.

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن