286 ( وعد طفل السديم )

159 9 0
                                    

فتح شق بعدي فجاة أمام قصر عشيرة تشو ، و ذلك كان الشق البعدي الذي صنعه فيكتور بعد ارشادات تشو سانغهي و قام بتحديد دقيق للمكان الذي سوف يظهرون به.

خرج فيكتور من الشق البعدي و هو يحمل سالي بين يديه و ورائه جين القلق و تشو سانغهي و هيلين و شين في الوراء.

" أين هو موقع المشفى الخاص بكم ؟؟ " نطق فيكتور و هو يحدق في تشو سانغهي ، سانغهي التي لا تزال مندهشة أجابت ببعض التوتر الطفيف : " أ .. آاه المشفى ، ا - اتبعني انه من هذا الإتجاه " اشارت الى مكانه و تحركت في ذلك الاتجاه و البقية يتبعونها.

بعد الوصول الى هناك أدخل فيكتور سالي الى الغرفة الطبية و معه هيلين و انتظر كلا من جين و شين و سانغهي خارج الغرفة.

داخل الغرفة ، كان فيكتور يقف في الطرف الأيمن للسرير و أمامه تقف هيلين على الطرف الآخر ، قام فيكتور بفتح جرح صغير في راحة يد سالي لتفعيل قدرة هيلين ثم قال : " عليك مواكبتي هيلين حسنا ؟! "

" اعتمد علي !! " ردت هيلين على فيكتور بجدية.

***

بعد ساعة خرج فيكتور من الغرفة الطبية و ورائه هيلين التي تلهث و كأنها لم تتوقف عن العمل مطلقا خلال الساعة المنصرمة !!

" مالذي حدث اذا ؟؟ " تحدث جين بسرعة و هو يقترب من فيكتور.

" لا فائدة " أغمض فيكتور عينيه بينما تنهد.

شعر جين بالصدمة من كلام فيكتور و قال : " انها كذبة !! فيكتور أرجوك لا تمزح معي هكذا !! "

" انا لست أمزح ، المرض تفاقم بالفعل و ليس لديها إلا بضعة أيام فقط " قال فيكتور و هو ينظر الى جين بجدية.

" أوي ما هذه النكتة اللاذعة !! " شد جين ياقة قميص فيكتور بغضب و هذا جعل البقية ينظرون اليه بإندهاش.

" إفعل شيئا فيكتور !! ألست الملك الذي لا يوجد شيء لا يستطيع فعله !! أنقذ سالي !! "

أمسك فيكتور بمعصم جين ثم قال : " آااه كم أنت غير عقلاني ، انا لم أكمل ما أقول حتى " تنهد فيكتور بقلة حيلة مع نظرة خيبة أمل على وجهه جعلت جين و هيلين و شين يفتحون أعينهم بدهشة ، منذ متى لدى فيكتور تعابير كهذه ؟؟

" بأي حال استطعت ايقاف المرض عن التفاقم أكثر للوقت الحالي بعد استعمال كل الخبرة الطبية التي لدي ، إنه ليس حلا نهائيا انا فقط أوقفت تدفقه و لكن هذا سيمنحها فرصة العيش لمدة سنة أخرى فقط " تحدث فيكتور بجدية و هو ينظر الى جين.

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن