216 ( فلتنضم إلي ! )

180 11 1
                                    

" الإبادة المثالية "

همس فيكتور ببرود و بدأت طاقته المظلمة تتكثف و تتضاعف حول جسده ثم ترتفع للأعلى و كأنها تملك ارادتها الخاصة ، تكون على الفور جسد شبيه بجسد فيكتور و لكن يبدو أكبر بعدة سنوات من فيكتور العادي.

كان ذلك التجسيد يبدو و كأنه في المستوى الخالد ، طاقته المظلمة كانت تبعث حوا مقدسا و خالدا و يبدو و كأنه لا يؤثر مرور الزمن فيه.

أمسك ذلك التجسيد بالسيف الظلامي شعاع الديسم ثم رفعه ببطئ و هو يحدق نحو طفل السديم.

" ما ... ما هذا بحق ال ... ؟؟ "

نظر طفل السديم بصدمة شديدة الى تجسيد فيكتور الخالد و هو ينظر اليه بدونية و كانه حشرة صغيرة !

" ما هذه القوة ؟؟ "

حدق الرفاق بصدمة في فيكتور ، فقط مالذي قام فيكتور باستدعائه ؟؟ هل يمكن فعل شيء كهذا حتى ؟؟ هذه كانت افكارهم و هم ينظرون بدهشة الى فيكتور.

اخفض التجسيد سيفه نحو طفل السديم بينما يهمس فيكتور ببرود : " المستوى الثاني - إبادة صغرى "

انطلقت الإبادة المثالية الوسطى نحو طفل السديم بشكل مرعب للغاية ، طاقة مظلمة تبدو مثل ثقب أسود بمحو كل شيء بمر عبره و ينطلق بسرعة أسرع من البرق نحو طفل السديم.

فعل طفل السديم على الفور قدرته المرور عبر شيء و ظلت الإبادة المثالية الصغرى تمر عبره ، لم يكن يستطيع التحرك بشكل جيد و لو تحرك لربما سوف تنسف هذه الهحمة أي جزء يظهر من جسده على الفور.

" أربعة - خمسة .. "

ابتسم فيكتور ببرود بينما يعد الحد الذي كان طفل السديم يستغرقه لاخفاء جسده ، و لكن لم يحدث أي شيء !

احتدت عيني فيكتور بينما طفل السديم لا يزال ينظر اليه ببرود قائلا : " هل تظن أنك الوحيد الذي طور قدرته ! "

مرت سبعة ثوان و بدأت الإبادة المثالية الصغرى تتلاشى ، شعر طفل السديم بالانتصار و لاحظ فيكتور في تلك اللحظة ان قدرته بدأت تضعف أيضا و ربما سيعود في أي لحظة أخرى !

" من المؤسف ان الفاصل المتألق ليس هنا ، آسف شعاع الديسم لكن علي سحب بعضا من بريقك ! " فجاة أحاطت هالة بفيكتور ثم بدأت الهالة تتجه نحو التجسيد و أصبحت بهيئة سيف آخر في يده الأخرى !!

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن