في وقت سابق ، داخل عشيرة يي.
" فووش !! "
ظهر يي مو من شبكة إحداثيات معينة و من ورائه ظهرت لين التي ما تزال محتجزة في ذلك المكعب الذي يفصل بين الإحداثيات الفضائية.
نظرت لين حولها ثم رأت أنها غرفة كبيرة بعض الشيء ، لم تبدو مريبة على الإطلاق ، مجرد غرفة صغيرة.
حرك يي مو المكعب نحو أحد زوايا الغرفة ثم دمجه مع ذلك المكان و قال : " إبقي هنا سوف أعود إليك لاحقا ، سوف تأتي يي تشان لإحضار الطعام لك " ابتسم لها ببطئ ثم غادر.
نظرت لين حولها بهدوء باحثة عن مكان للهرب ، لكن هذا عديم الفائدة لأن الغرفة مغلقة تماما إلا ذلك الباب الذي خرج منه يي مو.
تنهدت و جلست ثم قالت : " كيف سوف أغادر من هذا المكان ؟؟ "
مرت عدة ساعات ثم فتح الباب أخيرا ، و دخلت منه فتاة بلباس خادمة ، تلك الفتاة هي نفسها الفتاة التي ظهرت في منافسة العشائر ، التي لا تطيق سيدها يي مو !!
كان من الصعب ملاحظتها لأن حضورها كان ضعيف جدا.
اتجهت يي تشان الى لين و هي تمسك آنية الطعام ثم قالت بعد ان وضعتها في الأسفل : " انتي ضحية ذلك المنحرف المختل الجديدة أليس كذلك ؟؟ "
تعجبت لين ثم قالت : " الجديدة ؟؟ "
جلست يي تشان ثم تنهدت بحدة و قالت و هي تقطب حاجبيها : " جميع خادماته هنا كن ضحايا له ، و لا أستثني نفسي ، لكنني مازلت أرفضه حتى الآن "
" لماذا لا تهربين اذا ؟؟ " قالت لين و هي تنظر اليها.
" هذا مستحيل ، لا احد يستطيع الهرب من سليل عشيرة يي ، سوف تلحق بك كامل العشيرة و تمسكك في النهاية " ردت يي تشان بحزن و هي تخفض رأسها ، كما لو أنها قامت بتجربة ذلك !!
" مالذي سوف يفعله بي ؟؟ " تسائلت لين و هي تنظر الى يي تشان.
" سوف يجعلك تطيعينه بشتى الطرق حتى تصبحي خادمة له ، لقد فعل ذلك لي ، لكنني عدت لرشدي لاحقا و بدات ابتعد عنه "
" كيف ذلك ؟؟ "
" حاول ان ينام معي !! بعد ان رفضته لعدة مرات أصبح عنيفا و كان يود إغصابي على الأمر لكنني هربت منه و توقف عن محاولته بعد ذلك " نظرت يي تشان للجانب و هي تبتسم ببعض الحزن : " لا أعتقد أن هناك مهرب من هنا ، سوف يأتي اليوم الذي سوف يغتصبني به ولا أعلم مالذي سوف أفعله ربما سوف أنتحر !! "
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Fiksi Remajaمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *