281 ( يي مو ضد جيان صن )

147 6 0
                                    

اكمل جين مسيره حتى وصل الى منطقة عشيرة تشو و هو مبتسم بارتياح ، جين ضمن وصوله الى نصف النهائي بالفعل !!

بدأ الرفاق يمدحونه و هو يرد عليهم بابتسامة سعيدة ، حتى وجه نظره نحو سالي التي كانت تخفض رأسها بحياء شديد.

شدت قبضة يدها بقوة ثم القت بجسدها نحو جين معانقة إياه بقوة أذهلت حتى جين ناهيك عن البقية !!

ظهرت ملامح سالي التي كانت دموعها تنهمر مع وجنتين محمرة و ابتسامة سعيدة للغاية ، كان جين مصدوما و هو يرى سالي تتصرف بمثل هذه الجرأة فجاة.

فتحت سالي فمها بينما عينيها مختفية تحت ظل شعرها و همست له بصوت وصل الى مسمع جين : " آسفة عزيزي جين ، حين تنتهي هذه المنافسة ، سوف أخبرك بكل شيء .. حسنا ؟! "

ازدادت دهشة جين ثم ابتسم و أغمض عينيه ثم لف يديه حولها قائلا بحنان : " اتفقنا اذا !! "

نظر الرفاق اليهما بابتسامة صغيرة تعلو محياهم.

***

" حسنا !! آن الوقت للقتال الثاني ، بين سليل عشيرة يي ، يي مو !! بمواجهة سليلة عشيرة صن !! جيان صن ، هل أنتما مستعدان ؟؟ " تحدث المعلق بابتسامة.

تقدم الإثنان نحو الحلبة ثم وقفا أمام بعضهما البعض.

" سحقا جيان صن تلك !! لقد قامت بأخذ خصمي !! " قطبت تشو سانغهي شفتيها ثم صرخت نحو جيان صن بغضب : " أوي أيتها الحمقاء جيان ، من الأفضل أن تهزمي هذا اللعين يي مو أو أنني سوف أبرحك ضربا بنفسي !! "

ظهرت علامة غضب على رأس جيان صن و حولت نظرها نحو تشو سانغهي و صرخت لها بغضب : " بعدما أسحق هذا الأبله سوف يكون دورك التالي سانغهي !! فقط لا تنهزمي أنتي أمام يين غو الضعيف !! "

" أوي من تنعتين بالضعيف جيان صن ؟!! " ارتفع غضب يين غو و صرخ عليها لكنها تجاهلته ببساطة.

" انا أنتظرك !! " ابتسمت تشو سانغهي ثم جلست على كرسييها بهدوء.

" ما بال هذا الحديث ، تتصرفان و كأنكما سوف تتجاوزان هذا الدور بسهولة " ابتسم جين بسخرية و هو يحدق نحو تشو سانغهي.

" سوف نتخطاه ، حين نطلق انا و جيان صن وعد قتال بيننا ، سوف ننفذه حتما !! " انبعثت هالة تشو سانغهي ببطئ مظهرة مزاجها القوي !!

ابتسم جين و نظر نحو جيان صن و يي مو للتركيز في قتالهما ، قد يكون أحدهما هو خصمه التالي !!

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن