294 ( تحرير لين )

143 8 0
                                    

استمرت لين في الجري بين الممرات الخاصة بالقصر بحذر شديد و هي تنظر حولها ، عليها ايجاد الطريق للخارج قبل ان يمسكها يي مو.

رأت أحد خادمات يي مو تدخل الى غرفة معينة ثم لحقت بها بسرعة و دخلت ورائها و أغلقت الباب.

ارتابت الخادمة من هذا و ارادت التحدث لكن لين أمسكتها بسرعة ثم قالت : " آسفة للازعاج ، لكنني لن أفعل لك شيئا كل ما عليك هو إعطائي ملابس الخدم الاضافية التي تملكينها "

لم تكن تلك الخادمة متدربة لذا أومأت الى لين ببعض الخوف.

و بعد دقائق خرجت لين و هي ترتدي زي الخادمات لتمويه نفسها ، استمرت في المشي حسب المعلومات التي أخذتها من الخادمة سابقا و وصلت في النهاية الى حديقة القصر في الوراء ثم قفزت خارج السور.

تنهدت لين و وقفت و بدأت في المشي خارجا.

" يا إلهي ، لم أعتقد بأنك سوف تهربين بالفعل ، إن هذا من صنيع يي تشان أليس كذلك ؟؟ " ظهر صوت يي مو وراء لين و جعلها هذا تتجمد من الرهبة للحظة.

نظرت ورائها متمنية أن هذا مجرد كابوس ، ولكن يي مو كان يقف ورائها بالفعل مع تلك الإبتسامة المختلة على محياه !!

بدأ يي مو يتجه نحوها قائلا : " لم أظن أنك سوف تكونين عنيدة هكذا ، كنت لأختار طرقا أفضل لترويضك " تنهد يي مو قليلا.

حاولت لين مهاجمته و هو يتحدث لكنه إختفى في شبكة من الإحداثيات و هو يضحك بجنون.

" يبدو بأنه علي ترويضك في هذا المكان وحسب !! " تكونت شبكة إحداثيات كبيرة و أحاطت بلين بهيئة مكعب مجددا ، كانت نفس السابقة و لكن أكبر بكثير و هذه المرة كانت الأبعاد منفصلة تماما ، لا أحد يستطيع رؤية ما يحدث داخل ذلك المكعب !!

نظرت لين حولها بسرعة منتظرة لحظة ظهوره لتقوم مهاجمته ، و لكن الأخير ظهر فوقها بهدوء شديد لدرجة أنها لم تلاحظه حتى.

" بوووم !! "

أعطى يي مو لين ضربة قوية في رأسها و جعلها تطير للجانب بقوة.

نزل بهدوء ثم قال : " من الأفضل ان تكوني أكثر طاعة لسيدك لين !! لا أريد ان أروضك هكذا في كل مرة تقومين فيها بعمل جنوني كهذا "

" اخرس !! من أنت لتقرر أن تكون سيدي !! " وقفت لين و هي تصرخ عليه بحدة و غضب شديدين.

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن