307 ( إنتصار عشيرة تشو )

145 15 8
                                    

طار يي لونغ بعيدا بعد اصطدامه بهالة فيكتور القوية ، كان الضغط من هالته فقط كافيا لطرده !!

إمبراطور مثالي في المستوى الثاني فقط هالته كافية لطرد إمبراطور مثالي في المستوى الثالث و يقترب من مستوى مرشح الخلود !!

فقط ما مدى رعب وجود كهذا ؟!!

كان يي لونغ مغمض العينين للحظات ثم فتحها و هو يشعر بالضغط من هالة فيكتور ، رآى كل شيء حوله ثم فتح عينيه أكثر !!

كان هناك شق بعدي في حجم جزيرة كاملة !!

لم يلاحظ يي لونغ أن فيكتور قد صنع هذا الشق البعدي حتى ، و استدرجه فيكتور الى موقع مغاير و مشابه لموقع الساحة السابقة !!

بدى الأمر و كأنه تم التخطيط له بعناية منذ البداية.

" هل أنت مندهش ؟؟! هذا لا شيء ، فقط تدمير عدة نقاط و تغيير التضاريس لتتناسب مع موقع آخر ، ثم استدراجك لاستعمال قوتك و ارسالك الى الموقع الجديد دون شعور منك !! " ابتسم فيكتور ببرود و هو يرفع سيفه الظلامي عاليا و يملئه بالتشي ببطئ.

" كل .. ذلك ... كان .. فقط - لاستدراجي ؟؟! " وقف يي لونغ و هو ينظر الى فيكتور ببلاهة ، لم يكن يي لونغ أحمقا او غبيا ، كان ذكيا جدا ، و رغم ذلك شعر للتو أنه مجرد طفل صغير أمام رجل حكيم !!

" بالطبع ، تفعيل قدرتك مزعج للغاية ، لن يسمح لأحد بأخذ الوقت لتفعيل قدرته ، لذلك صنعت شقا بعديا كبير الحجم و نقلت نفسي اليه لتأتي الي لوحدك !! " رفع فيكتور سيفه عاليا ثم بدأت هالته تتكثف حوله ببطئ.

" فووووش !! "

بشكل سريع بسرعة الرياح ، تكون تجسيد فيكتور عاليا و هو ممسك بسيفين يشابهان السيف الظلامي ، شعاع الديسم.

" فلتندب حظك في الجحيم أنك استنهت بي و واجهتني !! " نطق فيكتور ببرود ثم أخفض سيفه نحو يي لونغ الواقف ببلاهة.

" بوووم !! "

إنطلقت الإبادة المثالية المرعبة و هي تمحو كل شيء يمر عبر طريقها الى اللا شيء ، و وصلت الى يي لونغ و إنفجرت بقوة هائلة سببت عدة هزات كبيرة !!

تكونت علامة مرعبة على الأرض مثل الوادي الذي لا قاع له بسبب الإبادة المثالية و فجوة كبيرة دائرية قطرها أكثر من ألف ميل !!

بالطبع كانت نهاية يي لونغ واضحة ، اختفى و كأنه لم يكن له وجود أبدا !! لم يبقى منه شيء حتى الرفات !!

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن