325 ( كتاب العوالم )

117 10 2
                                    

ها هي ذي ، المدينة التي ولد بها الوجود الخالد لوكاس.

لقد سافرت رفقة إيلينا الى القارة الجنوبية ، الناس يعتقدون بأن لوكاس ولد في القارة المقدسة ، و لكن القليل فقط من علم بالحقيقة ، و عرف أن لوكاس ولد في القارة الجنوبية و ليس المقدسة.

انطلقنا في تلك القرية ، إسمها قد تغير مؤخرا من قرية الألف سنة من الصمود الى مدينة الشمس المشرقة.

لا أحد يعلم بالتفاصيل عن تغيرها ، ولكن كثرت الأقاويل أنها تغيرت لأن لوكاس وجد سيفه المقدس ، سيف الشمس المشرقة المقدس في هذه القرية.

" سيدي ، انظر .. "

بينما شردت قليلا في التفكير حدثتني إيلينا من مكان بعيد بعض الشيء ، أفقت و نظرت اليها متعجبا ثم اقتربت منها لمعرفة مالذي تشير إليه.

رأينا منزلا مهجورا و توجهنا اليه.

و لكن بعد البحث في الداخل لم يكن هناك بشيء مميز لاكتشافه ، أعتقد بأن هذه الرحلة لن تؤتي بثمارها هنا.

جلست ببعض اليأس و تنهدت بحدة بينما إيلينا استمرت بالتجول حول المكان للبحث أكثر.

شعرت فجاة بتشي طفيف ينبعث ، لم يكن أحد ليلاحظه لو لم يقترب بذلك الحد منه ، من الجيد ان لدي استشعار قوي للتشي.

ذلك الانبعاث كان من تحت الأرض في نقطة معينة ، بدأت أحفر ببطئ ذلك المكان و وجدت في النهاية تشي طفيف لم يزال بعد.

أعتقد بأنه تحويل مكاني ، مثل قدرة تلاعب في الشقوق البعدية او الإحداثيات الفضائية ، التحويل المكاني هو استبدال موقع ما بموقع فضائي آخر ، انها ضعيفة مقارنة بالاحداثيات الفضائية و الشقوق البعدية و لكنها مناسبة للغاية لإخفاء شيء ما.

" إيلينا قدرتك هي إنتقال آني ، ما هو المدى الذي يمكنك قطعه من هنا ؟؟ " تحدثت الى إيلينا بهدوء و انا انظر بإتجاهها.

حدقت بي إيلينا بتعجب ثم وضعت اصبعها على فمها و هي تفكر ثم قالت : " أعتقد بأني يمكنني قطع مسافة نصف قارة الآن في كل انتقال "

" هذا جيد ، سوف نعود فورا الى القارة المقدسة ، هناك كنز كبير ينتظرنا !! " ابتسمت اليها.

" حسنا " بادلتني الإبتسامة و هي مغمضة لعينيها.

" أولا يجب ان تركزي على هذا التشي ، بعدها سوف ننتقل و عليك ان تجدي موقعا مشابها لهذا الموقع ، بما أنك متخصصة في الإنتقال يجب ان يكون تحديد نقطة مشابهة أمر سهل بالنسبة إليك " أشرت الى نقطة التحويل المكاني بينما اشرح إليها.

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن