" ماذا كان أمر الملك الشيطاني ؟؟ "
" إمحو القصر عن بكرة أبيه .. "
" عُلم !! "
.
.
." بوووم !! " " بووووم !! " " بوووم !! "
كانت التدريبات تزداد حدة و قوة داخل تلك القاعة ، قد يكون مر عشرات الساعات فقط في الخارج ، و لكن الوقت مر بشكل أسرع بكثير في الداخل.
" إستمعوا .. "
نهض فيكتور عن العرش الملكي ثم تحدث ببطئ و هذا اثار إنتباه البقيةو جعلهم يوقفون التدريب.
" سوف أدخل في تدريب مغلق لأخترق نحو مستوى الخالد ، مستواي الحالي لا يزال إمبراطورا مثاليا ، يمكنني الوصول الى مرشح الخلود في أي لحظة و لكن الوصول الى المستوى الخالد سوف يحتاج وقت أطول " شرح فيكتور هذه النقطة بينما كان يعيد العرش داخل جسده.
" سوف أذهب الى الجبل مجددا و أتدرب تدريبا مغلقا هناك ، على الأرجح سوف يهاجم الملك الشيطان إن علم بأنني أحاول الاختراق الى المستوى الخالد ، و لكن عليكم التحمل فقط "
" و ماذا تعني بذلك ؟؟ "
تسائل طفل السديم ببرود في حاجة الى تفاصيل أكبر.
" لقد استبصرت موقع الملك الشيطاني ، هم يقومون بصنع إحداثيات بعدية تسمح بمرور الخالد عبرها ، كونهم لم يقوموا بتجربة الأمر مسبقا فقد يكون هناك مخاطر ، سوف يستغرقهم ذلك ثلاثة أيام و بعد ذلك سوف يدخل الملك الشيطاني الى عالمنا ، أحتاج نفس الوقت تقريبا للإختراق ان قمت بتسريع الزمن في المنطقة التي سوف أتدرب بها "
بعد شرح الوضع بالكامل تنهد و قال : " و لكن عشيرة مي سوف تهاجم اليوم ، إن لم نتحرك سريعا سوف نخسر هذه المعركة !! "
" لا تبدو قلقا رغم قولك أن هناك نسبة كبيرة للخسارة " نطق زيهان و قد لاحظ بعض اللعب في الكلام من حديث فيكتور.
" أجل بالنسبة لأفضل الظروف ، أما بالنسبة إلى أسوء الظروف ، سوف يقتلكم الملك الشيطاني جميعا قبل مغادرتي للتدريب ، بأي حال لا أرغب بتلك النتيجة " أغمض فيكتور عينيه بهدوء.
" ألا تثق في قوتي ، جلالتي سوف تسحق قصر عشيرة مي " قالت شارلوت ببعض الحماس.
" لو كان الأمر يسيرا الى هذا الحد كنت لأتحرك بنفسي ، الملك الشيطاني يستعمل طاقته لحماية القصر ، إختراقه شبه مستحيل ، بمستواي الحالي لا استطيع حتى أن ألغي قوته فنحن لسنا بنفس المستوى ، و العرش سوف يستنزف فقط لمواجهة هالة الخالد بنفسه ، لن استطيع فعل شيء حيال الأمر " شرح فيكتور هذه النقطة المهمة.
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Ficção Adolescenteمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *