199 ( خطة الهروب )

291 16 0
                                    

" و لهذا السبب انا هنا الأن "

تنهد إيون بهدوء و قد اكمل شرح ما حدث اليه لزميله في الزنزانة ، كان زميله هو جان و الذي كان مندهشا أنه حصل على زميل له لأول مرة منذ تم سجنه في هذه الزنزانة الجحيمية !

" فهمت ، اذن أنت ترغب في إنقاذ أولئك الأطفال " نظر جان الى الجانب مع نظرة غير مفهومة و مليئة بالإنكسار ! نطق ببطئ : " الا تظن بأنهم سوف يتخلون عنك في النهاية ؟؟ "

" من المستحيل ان يتخلو عني ، انا اثق بهم ! " ضحك إيون بسعادة و رد على سؤال جان الذي بدى غير منطقي له ، التفت اليه ثم قال و هو يضرب على ظهره : " حسنا دعك مني ، مالذي احضرك أنت الى هنا ؟؟ "

تذكر جان ذلك الموقف الذي وقع فيه ثم وضع يديه على رأسه بألم قائلا : " صديقي تورط في قضية قتل ، و لفق التهمة الي ، ترجاني الا أدمر مستقبله و وافقت على التضحية بحياتي لأجله ! "

اندهش إيون و رد على جان : " لم يكن عليك القبول ، لماذا أنت طيب القلب هكذا ؟؟ لا هذه ليست طيبة بل غباءا !! هل تضحي بكل شيء لأجل صديق لا يهتم لأمرك ؟؟ "

صمت جان قليلا و ضم قدميه الى صدره بينما يلف يديه حول قدميه ، اخفض رأسه ثم همس : " كان يحتاج إلي ، لم استطع رؤيته متحطما بتلك الطريقة "

تنهد إيون بأسى و ربت على جان قائلا : " انت لا تستحق العيش بهذه الطريقة ، لنغادر و نهرب للأبد من العاصمة !! "

حدق جان بدهشة في إيون ، ضحك بحزن و تحدث : " كيف سوف نهرب إذن ؟؟ هل لديك طريقة لذلك ؟؟ "

" أجل ، لقد خططت لكل شيء مسبقا ، نحتاج مساعدة خارجية فقط و سوف يكون هروبنا سهل للغاية ! "

" هل أنت تمزح معي يا هذا ؟؟ " نظر جان بصدمة الى إيون و كأنه يحدق في شبح الأن و ليس بشريا مثله !

ضحك إيون بقوة و رد عليه بينما يقوم بلمس جبهته بإصبعه : " لقد إستعملت عقلي فقط ، أعطني أسبوع لأحسب وقت تغيير دوريات الحراسة و أوقات الطعام و أوقات القتال في الحلبات ، و إجلب إلي مساعدة خارجية ، لا يهم من يكون أي أحد المهم أنه قوي بما يكفي للإطاحة بحارسين أو ثلاثة ، آه صحيح " بينما كان إيون يتحدث و هو يضع يده على ذقنه نظر الى جان و نطق : " يقولون بأنك لا يمكن ان تقهر في السرعة ، هل قدرتك تتعلق بالسرعة ؟؟ "

" ا .. اجل .. " جان الذي لم يكن مستوعبا لأي شيء مما يقوله إيون رد بهمس على إيون و هو يحدق فيه ببلاهة مع نظرته المضحكة.

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن