بدأ التشي يغطي سيف كلا من طفل السديم و فيكتور ، انبعثت الهالة الظلامية من سيف فيكتور و بدا سعيدا و كأنه تشبع تماما بالتشي.
في الناحية الأخرى كان السيف الامبراطوري لطفل السديم ايضا يتلقى كما هائلا من التشي ، انبعثت التشي الذهبية منه و بدأت تتحرك مثل التنين حول السيف الامبراطوري.
لاحظ جين شيء ثم اندهش و نظر ورائه بسرعة قائلا : " ابتعدو ! الهجوم التالي لا يبشر بالخير ! "
تفاجئ كلا من كروس و شين و كارل ثك نظرو بجدية نحو فيكتور بينما يقفزون للوراء ، ابتعد الحشد لمسافة أكثر من ميل و بدأ يراقبون من ذلك المكان.
وقف جين أمام سالي و مد يديه قائلا : " ابقي ورائي سالي " ابتسمت سالي ببطئ و اومأن اليه براسها.
" يبدو بأنهم أدركو الأمر ، هاه ؟ " ابتسم طفل السديم قليلا بينما ما يزال سيفه يبعث التشي.
" اجل ، انهم شديدو الملاحظة ! " رد عليه فيكتور بابتسامة صغيرة.
" فوووش ! "
اختفى الإثنان في لمح البصر فجاة ، ظهرا في لحظة أخرى و هما أمام بعضهما تماما بينما يلوحان بسيفيهما نحو بعضهما البعض مع نية قتل تملئ الأجواؤ بالكامل ، حتى من يوجد غلى بعد ميل شعر بنية القتال واضحة و كأنها امامه هنا !
شعرو و كأن ظلين هائلي الحجم يقفون أمامهم في هذه اللحظة و هما يقتربان للقيام بهجوم ينوي تدمير كل شيء ورائه.
" بووووم !! "
اصطدم السيفان معا ثم حدث انفجار طاقة هائل الحجم ، الأرض نفسها بدأت تتشقق و تسقط في الهاوية و كأنها لا تختمل مثل هذا الهجوم.
بقي الإثنان يوجهان السيفين لبعضهما و الشرر يتطاير في كل الاتجاهات ، حتى ان السحب التي تغطي المشهد انقسمت للنصف من أثر التلويح.
طاقة ذهبية اللون في جهة ، و طاقة ظلامية في الجهة الأخرى ، بدت و كأنها حرب بين النور و الظلام ، من سيكون المنتصر في هذه الحرب الأزلية بين النور و الظلام هذه المرة ؟؟
" بوووم !! " " بووووم !! " " بووووم !! "
حدثت عدة هزات أرضية مرعبة زادت من دمار الأرض لأمتار ، تحولت عيون فيكتور للون الأبيض الزاهي و كأنها الأكثر بياضا في هذا العالم و لا شيء أكثر نقاوة منها ، هالته السوداء كانت تغطي جسده مثل الحاجز و سيفه يطلق كما هائلا من التشي الظلامي.
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *