في وسط السحاب ، كانت معركة هائلة تحدث بين اثنين من التنانين ، تنين حقيقي و مرعب ذو شكل أخضر اللون و عينيه حمراء مخيفة ، و في الجانب المقابل تنين جليدي تقوده فتاة ذات شعر أبيض اللون.
" بووووم !! "
تصادمت القوة النارية و الجليدية معا و كان الإنفجار كفيلا بمحو عدة مدن كبيرة !!
تراجع الإثنان للوراء من شدة التأثير.
" هييه .. هييه .. انه قوي جدا !! " بدأت يوري في التنفس بصعوبة ، كان تنين الجليد يستهلك الكثير من التشي فقط لإبقاءه تحت هذا الضغط و القتال به.
" فووووش !! "
ظهرت الهالة الخالدة فجاة و غطت العالم بشكل كامل !!
" أهذا هو ... الملك الشيطان !! " شعرت يوري بالضغط من قوة هذه الهالة.
" هاها ، يبدو بأن ألكنسدر استطاع النجاح بالخروج " تحدث التنين الحقيقي بغطرسة.
" فووووش !! "
و لكن تنين يوري الجليدي تحرك بأقصى سرعة و انخفض نحو مصدر الهالة و هذا أثار دهشة التنين الحقيقي !!
إنخفضت يوري بأقصى سرعة نحو مصدر الهالة و رأت ألكسندر واقفا و ورائه ينحني قادة الشياطين و الزعماء الثلاثة.
" النيزك الجليدي !! "
كونت يوري نيزك هائل الحجم و أطلقته نحو الملك الشيطان.
نظر ألكسندر عاليا و رآى نيزك الجليد يتوجه نحوه بسرعة هائلة.
" جلالتك ... " كانت إيلينا على وشك التحرك و لكن ألكسندر رفع يده و منعها.
حرك ألكسندر يده بلطف نحو نيزك الجليد الهائل ثم حين وصل النيزك اليه تبدد تماما و ظهرت سحب غبارية فقط حجبت الرؤية عن الآخرين.
بعد تبدد السحب الغبارية ظهر الملك الشيطان واقفا و لم يتضرر بشيء مطلقا و هذا جعل يوري تفتح عينيها على أوسعهما بصدمة كبيرة.
لاحظ الرفاق ان هنالك شيء ما في كتفه ، لقد كانت هرة صغيرة جالسة عليه ، بدى من شكلها أنها بيضاء اللون مثل الكرستال و ذات عينين زرقاء مثل بلورتين !!
" م- ماذا حدث ؟؟ "
نطق شين برعب و هو غير مستوعب لما يحدث.
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *