259 ( جين ضد تشو سانغهي )

183 6 0
                                    

بالعودة إلى رفاق فيكتور في مقاطعة عشيرة تشو.

.
.
.

#جين.

.
.
.

ها هو يوم جديد يحل علينا ، كنت كعادتي واقفا فوق السور الضخم الذي يحمي القصر الخاص بالعشيرة.

تثائبت قليلا ثم طرات علي ذكرى ما ، كان ذلك ما حدث منذ ما يقارب شهر من الأن ، حين أتت تلك الفتاة الغريبة المسماة جيان صن الى هنا بحثا عن فيكتور.

منذ ذلك اليوم لم نسمع أي شيء عن فيكتور ، من هي تلك الفتاة ؟؟ ما علاقتها مع فيكتور ؟؟ لماذا تكرهه الى هذا الحد ؟!!

" أوه ، ها أنت ذا أيها المتسلل " بينما كنت شاردا سمعت صوت فتاة تتحدث الي ، فتحت عيني المغمضة و نظرت اليها بهدوء ، انها تحاول اثارة أعصابي مجددا وحسب !!

" مالذي تريدينه أيتها الرئيسة سانغهي ؟؟! " تحدثت بهدوء و مع لهجة تدل على الإحترام رغم أنها لا تستحق ذلك !!

" بالنسبة اليك انا السيدة تشو سانغهي !! " تحدثت سانغهي الي بازدراء و كأنني لا شيء.

تصرفاتها هذه بدأت تزعجني كثيرا ، مالذي فعلناه إليها بأي حال لتتصرف على هذا النحو ؟!!

صمت و ظللت أنظر اليها دون قول شيء.

" ماذا ، هل أكل القط لسانك ؟! " بادلتني النظرات ببرود و هي تحدق بي.

في تلك اللحظة انا وقفت على قدمي فقد فاق هذا الحد بالنسبة إلي ، كنت على وشك التقدم اليها.

" جين !! " قبل ان اتخذ أول خطوة أتى صوت شين الذي ينادي علي.

تنهدت بهدوء و التفت اليه فقد كان يقف وراء سانغهي على بعد عدة امتار ، نظرت اليه و ابتسمت قائلا : " مالأمر شين ؟؟ "

" تعال معي ، هناك أمر مهم أريد أحدثك به " نظر الي شين بهدوء و هو يشير الي ، فهمت مقصده ثم قفزت نحوه و سقطت وراء سانغهي على بعد امتار قليلة.

كنا نعطي ظهرنا لبعض ، ابتسمت سانغهي و همست الي : " تهرب ؟! "

شددت قبضة يدي بقوة ثم التفتت اليها قائلا : " هذا يكفي سانغهي !! "

اندهش شين و اراد التحدث الا أنني أشرت اليه ليصمت.

" هذا يكفي ، ان كان وجودنا يزعجك يمكنك قول ذلك ببساطة ، لا داعي لتقومي باللف و الدوران !! "

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن