278 ( طفل السديم ضد هيلين )

140 8 0
                                    

" إخرسا أنتما الإثنان ، ان أخبرتكما أحد ما بلعنتي هذه فسوف أقتلكما !! " تحدثت جيان صن بغضب شديد و هي تمسك رقبة صن سون الذي وجهه أصبح مضحكا جدا و هو منتفخ و يبدو و كأنه بالون على وشك الإنفجار !!

و في الناحية الأخرى طفل السديم الذي يضع يتكئ بعدم مبالاة بخصوص لعنة جيان صن التي تتحدث عنها.

" فهمت ، لا تقلقي لن أخبر أحدا بشأن هذا !! " بدأ صن سون يربت على يد جيان صن من أجل ان تتركه و هو يتوسل لحياته.

تنهدت جيان صن ثم تركت صن سون الذي بدأ يتنفس بسرعة كبيرة.

" حسنا سوف اثق بكما " تغيرت نظرة جيان صن الى البرود و أكملت : " الطريقة الوحيدة لأتخلص من تلك اللعنة هي أن أقتل فيكتور !! " بعد قولها لهذا بدأت هالتها تنبعث ببطئ مظهرة مدى جديتها بذلك الحديث.

أعطى طفل السديم نصف نظرة الى جيان ثم قهق قائلا ببطئ : " بحالتك هذه ، لا يمكنك حتى ان تحلمي بالإقتراب منه ناهيك عن قتله "

تعجب الإثنان من ردة فعل طفل السديم الغريبة ، منذ متى كان يبتسم ، بل هي على الأرجح المرة الأولى التي يريانه فيها يبتسم شبه ابتسامة هكذا.

" القتال التالي هو بين طفل السديم من عشيرة صن ضد هيلين من عشيرة تشو !! "

نظر الرفاق في عشيرة تشو الى هيلين ببطئ ، و الأخيرة كانت تبتسم ببعض الإحباط ، سوف يواجهون حليفا لهم الآن ، و الأسوء من ذلك أنه شخص استثنائي لدرجة أنه استطاع التعادل في القوة مع فيكتور في قتال لحد الموت.

" ابذلي جهدك هيلين " قال جين بابتسامة و هي يربت على كتفها.

" لا تقلقي هيلين ، انه طفل السديم في النهاية ، ايا كانت النتيجة قاتلي بشرف !! " تحدث شيت بابتسامة ايضا.

" لقد فهمت ، سوف أبذل جهدي بالقتال !! " بادلتهم هيلين الابتسام ثم تقدمت نحو الحلبة ببطئ.

وصل الاثنان امام بعضهما ثم قالت هيلين بابتسامة : " مضى زمن طويل لم أرك به "

" أجل ، تبدون بخير يا رفاق " رد عليها طفل السديم بهدوء و هو يحدق اليها.

" و أنت كذلك "

" لقد قابلت فيكتور منذ نصف عام ، لقد طلب مني إبراحكم ضربا يا رفاق ، لذلك لا تتخذوا هذا كضغينة " رفع طفل السديم هالته ثم أخرج السلاح المضيء و المتلئلئ ، سلاح فيكتور السابق ، الفاصل المتألق !!

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن