273 ( بداية القتالات الفردية !! )

141 8 0
                                    

" الآن و أخيرا إنتهت الأيام الثلاثة الأولى من منافسة العشائر و قد عاد الصيادون جميعهم بخير الى قصر المصير !! " عاد المعلق نفسه للحديث بحماس عن ما جرى في الايام المنصرمة !!

" لقد كانت المنافسة قوية للغاية بين العشائر ، سوف نتحدث عن الرتب الأولى بعد أن نقوم بإحتساب الأشخاص اللذين تم إقصاؤهم لاحقا !! "

في داخل ساحة القتال الضخمة ، كان يقف جميع المشاركين من المنافسة الأولى للصيد ، لم يكن الجميع في حالة نفسية جيدة حقا.

في عشيرة جيان ،  كانت تعابير أغلبهم جيدة نسبيا.

اما عشيرة مي فقد كانت غامضة للغاية ، الجميع هنا يعلم أنهم أقلية الأشخاص اللذين تجاوزوا الإختبار.

عشيرة يين كانت في مزاج جيد و كذلك عشيرة يي.

و من ناحية عشيرة تشو فقد كان الجميع متحمسا جدا للنتيجة النهائية !!

" ها نحن ذا ، سوف نعلن عن المراكز العشرة الأعلى في المرحلة الأولى للمنافسة !! "

أعطى جميع التلاميذ المشاركين إنتباههم فور سماع كلمات المعلق ثم ظهرت شاشة ضخمة أمامهم تعرض الأسماء مع عدد النقاط الخاصة بها بالترتيب.

" في المركز الأول !! و بنقاط كاملة و علامة مذهلة و هي 150 نقطة ، جيان صن !!! " صرخ المعلق بحماس شديد و قد بدات الاضواء تسطع بجانب جيان صن لإظهارها الى بقية المتابعين.

" لم يحدث و أن حصل سليل على علامة كاملة منذ عدة أجيال ، نحن نشهد طفلة استثنائية تنمو هنا بيننا !! " قال أحد الخبراء ذو شعر شائب و لحية طويلة بينما يحرك لحيته بإهتمام شديد و في محياه شبه ابتسامة.

" لقد سمعت أنها إصطادت 3 وحوش من مستوى إمبراطور قتال حاكم في المستوى الثاني لوحدها دون مساعدة حتى ، إنها مرعبة حقا !! " همس التلاميذ في عشيرة يين لبعضهم البعض و هم يتناقشون حول نقاط جيان صن.

كانت جيان صن تضم يديها الى صدرها بينما تقف ببرود و نظرة غير مهتمة كثيرا تعلو محياها ، بدت غير راضية عن شيء ما.

" في المركز الثاني لدينا شخص من عشيرة صن أيضا !! إنه الفتى المعجزة الذي أتى من القارة الجنوبية و قد ذاع صيته في الأرجاء في السنوات الأخيرة ، بمجموع نقاط و هي 140 نقطة ، إنه طفل السديم !! "

سطعت الأضواء بجانب جيان صن و أظهرت طفل السديم الذي يقف بهدوء و هو مغمض العينين.

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن