303 ( الدرع المطلق )

155 9 4
                                    

تساقط آلاف الجنود مثل الذباب في الهاوية و صراخهم الخائف يصم الآذان ، كان الأمر مرعبا جدا بالفعل !!

توقفت الأرض عن الإهتزاز و قد تكونت فجوة هائلة وسط الجيش ابتلعت ما ابتلعت من جنود !! لربما ربع او ثلث الجيش بأكمله مات في بؤس !!

خرج كلا من يين تشونغ و يي لونغ خارج المقطورة بدهشة و صدمة ، فقط مالذي حدث اليهم منذ قليل ؟؟

" اللعنة على فيكتور هذا !! سوف أذهب و أغتاله بنفسي " قال يي لونغ ببرود و قد بدى عليه الغضب بالفعل.

" هذا جيد !! " ابتسم يين تشونغ بينما اختفى يي لونغ في صورة ظلية و هو متجه الى حيث يوجد فيكتور.

" م  ... ما  ، هذا ... "

غطى ظل هائل فجاة من السماء فوق جيش عشيرتي يي و يين ، كان الظل هائلا جدا و مخيفا بالفعل.

" مستحيل !!! "

رفع الجنود رؤوسهم ببطئ الى الأعلى و تعرقت وجوههم بصدمة.

" ن .. نيزك .. !! " قال أحد الجنود و هو يبتسم ببلاهة ، كان هذا الأمر الذي يفوق الفهم بالنسبة اليه.

نيزك جليدي هائل الحجم ينزل إليهم الآن !!

كان بحجم جبل كبير أو ربما حتى أكبر !!

" فوووش !! "

ظهر فجاة ظل لشخص ما و اتجه نحو النيزك قبل ان ينزل على الجيش.

" بوووووم !! "

إهتزت الأرض بقوة هائلة بعد سقوط النيزك الجليدي الهائل على الجنود الفزعين.

بدآ الجليد يتلاشى ببطئ على نحو جميل جدا ، و لكن كما يبدو فلم يكن جميع الجنود قد أصيبوا به.

" انها قدرة الشمس الخاصة بالسيد الشاب يين غو !! " قال أحدهم و الذي لاحظ سبب عدم سقوط كامل النيزك عليهم !! استطاع يين غو بطريقة ما تخفيض ضرر الهجوم عليهم.

" بووم !! " " بووم !! " " بوووم !! "

صدت أصوات اهتزاز الأرض مجددا و نظر الجنود امامهم ليجدوا ان جيش عشيرة تشو يتتقدم نحوهم بالغعل !!

" هاجموا !! "

رُفع سيف أحمر اللون يشبه لون الدم عاليا و أضاء بنحو زاهٍ بينما صرخ حامله بصوت قوي وصل الى مسامع الجيش !!

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن