312 ( الطفل الشيطاني ضد الطفلة الإستثنائية )

154 11 11
                                    

" فووووش !! "

في صورة ظلية ، ظهرت شارلوت أعلى الجبل الذي كان الرفاق به منذ قليل ، نظرت حولها بينما تحدد مصدر الصواعق البرقية.

كانت السحب تغطي الموقع بالكامل و الصواعق البرقية تنزل بقوة في عدة أماكن مختلفة ، كما لو أنها متحمسة لعودة سيدها للظهور.

فجاة شعرت شارلوت بنية القتل الكبيرة ورائها و اختفت في صورة ظلية و ذلك مرافق لظهور سيف تحيط به صواعق برقية زرقاء من العدم.

كانت شارلوت تطير عاليا بينما الرياح تحملها ، تلك كانت قدرة لين التي سرقتها !!

" انت ماكر كعادتك ، نحن لم نلتقي منذ مئة ألف سنة و أنت لازلت تنوي قتلي على الفور ؟؟ ألا تملك أي عواطف ؟؟ "

انخفضت شارلوت نحو السيف المشبع بالبرق ثم وجهت سيفها الى مكان معين و فجاة تغير المشهد و ظهر زيهان و صد الغيث الدامي بسيفه المقدس !!

" سيف البرق ، النصل المستبد المقدس !! " ابتسمت شارلوت بحماس لرؤية ذلك السيف الذي يشع بأضواء زرقاء برقية !!

أحاط البرق بالطفل الشيطاني زيهان ثم رفع يده عاليا و هو يقول ببرود : " رمح زيوس !! "

من بين السحب تكون رمح هائل الحجم بحجم الجبل الذي يتقاتل به الإثنان ثم توجه بسرعة البرق نحو شارلوت.

ابتسمت شارلوت بحماس بينما رفعت هالتها بحدة.

" السلب !! "

" الدرع المطلق !! "

كونت شارلوت درعا حول جسدها ثم حولت مسار الرمح الهائل و الذي إنخفض على الأرض بقوة مدمرة !!

" بوووووم !! "

محي ذلك الموقع بالكامل و استبدل بفجوة هائلة مثل ثقب أسود ضخم !!

" مازلت قليل الكلام كالعادة ، لهذا انا أكرهك بشدة !! " نطقت شارلوت بانزعاج بينما تطير في الهواء بفعل الرياح.

" نحن لسنا على علاقة جيدة ، فلماذا اتحدث إلى طفلة مثلك ؟؟ "

ظهرت علامة غضب على رأس شارلوت و ردت الأخيرة و هي مبتسمة بغضب : " هاه ؟؟ "

" يبدو بأني يجب أن أقوم بجلدك مجددا حتى تركع الى جلالتي و تتملقني عن طريق لعق قدمي المقدسة !! " ارتفع غضب شارلوت و هي تصرح بذلك بينما هالتها بدأت تتزايد بجنون.

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن